منصة “فيلمي” تتيح مشاهدة مكتبتها الكاملة من الأفلام والمسلسلات مجاناً في الإمارات

دبي، 16 فبراير 2022: تتيح “فيلمي”، منصة الترفيه الرائدة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، لعشاق الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في الإمارات إمكانية مشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة بشكل مجاني خلال شهري فبراير ومارس 2022. 

وتقدم “فيلمي” باقة متنوعة وحصرية من البرامج بلغات متعددة، إنطلاقا من حرصها الدائم على توفير خيارات تلبي تطلعات جميع العملاء. وتعد “فيلمي” الموزع الحصري في دولة الإمارات للمسلسلات والأفلام الشبكية الرائدة التي تقدمها أكبر منصات البث في الهند، مثل MX Player و Ullu. ووقعت فيلمي مؤخراً إتفاقية شراكة مع “زوم استوديوز” لجلب برامجها الأصلية إلى الإمارات للمرة الأولى.

ولم تكن الجالية الهندية الضخمة وغيرها من الجاليات الأخرى المقيمة في دولة الإمارات قادرة على الوصول إلى المحتوى الأصلي عالي الجودة لخدمات البث هذه نظرا لأنها غير متوفرة في البلاد. لكن ومن خلال “فيلمي” وكتالوجها الذي يجري تحديثه باستمرار، أصبح بإمكانهم أخيراً مشاهدة عروضهم المفضلة من المنزل واستكشاف محتوى جديد مثير للاهتمام.

ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من هذه الاتفاقيه والاطلاع على أحدث إنتاجات “زوم استوديوز”، مثل (The Reunion)، المسلسل الذي سيعود بالزمن إلى الوراء. حيث تدور أحداث المسلسل حول أربعة أصدقاء رئيسيين هم آريا وديفا وديف وجوراف، الذين يجتمع شملهم بعد 10 سنوات. لكن المشكلة الوحيدة تتمثل في أنهم يجلبون معهم سنوات من المسائل العالقة. اكتشفوا ما إذا كان هؤلاء الأصدقاء سيتمكنون من تجاوز سنوات من المشاعر المكبوتة. 

فيما يمكنكم أيضاً مشاهدة مسلسل “آشرام”، الذي أخرجه براكاش جا، لحساب «إم إكس بلاير»، فيما يقوم بوبي ديول بدور البطولة فيه. ومن ضمن النجوم المشاركين في هذا المسلسل الموسمي: آديتي بوهانكار، تشاندان روي سانيال، دارشان كومار، أنوبريا جوينكا، أديايان سومان، تريدا تشودري، فيكرام كوتشار، توشار باندي، ساتشين شروف، أنوريتا كيه جا، وراجيف سيدارتا، حيث يقومون بالأدوار الرئيسية. وتدور أحداث القصة الخيالية لهذا المسلسل عن الولاء الأبدي لــ كاشيبور والي بابا نيرالا و«آشرام» التابع له، والذي يجسد بوبي ديول دوره. وتنسج أحداث المسلسل قصة عن الإخلاص الأعمى والسياسة.

ويمكن للعملاء أيضاً مشاهدة سلسلة “بيبر Paper” الأصلية التي أخرجها “ديباك باندي” لحساب “Ullu”. وتروي هذه السلسلة قصة تحول عبدل (الذي يلعب دوره روهيت بوسز روي) من حياة الفقر إلى الثراء، حيث يستخدم عبدل صاحب العقل الإجرامي أوراق تسجيل وهمية لسكّ المال. إنها قصة أخّاذة تجمع بين الجشع والطموح. 

ويتيح عرض “فيلمي” محتوى متواصل بتكلفة مجانية لمدة شهرين كاملين. 

 4,342 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: