“ميلينيوم بلايس مردف” يستقطب الزوار بعروض متنوعة بمناسبة عيد الحب والكثير من العروض المثيرة

الإمارات العربية المتحدة، دبي –  7 فبراير 2022 – أعلن ذا أربان بار الواقع في ميلينيوم بلايس مردف والذي يمثل وجهة جديدة للتجمع والاحتفال بالاهتمامات المشتركة وقضاء اوقات ممتعة في منطقة مردف، عن مجموعة من العروض المتنوعة للربع الأول من العام 2022. ويتميز البار الرياضي أيضا بكونه الوحيد من نوعه في المنطقة، ويقدم خدماته لقاطني وزوار مردف والخوانيج والورقاء.

وتتصدر باقة عيد الحب قائمة العروض المثيرة التي يقدمها الفندق حيث يوفر ذا أربان بار في ليلة 14 فبراير تجربة رومانسية فريدة وسط اجواء احتفالية مفعمة بالانغام العاطفية الساحرة، ويتخللها تناول اشهى الاجبان والاطباق مع قارورة مشروب مقابل 200 درهم إماراتي.

ويوفر ذا أربان بار ايضا العديد من العروض الأخرى التي تحظى بإعجاب الزوار وتشمل ليلة السيدات كل ثلاثاء من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، وتتضمن ثلاثة مشروبات مجانية للسيدات مع خصم 20٪ على الطعام، وشيشة مقابل 50 درهما فقط.

وتشمل العروض ايضا ساعة التخفيض في ذا اربان بار كل يوم من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً وتضم تشكيلة من المشروبات الفاخرة والوجبات الشهية بأسعار تبدأ من 29 درهما إماراتيا، واحتفالية “تاكو مادنس” كل اثنين التي تتضمن ثلاث قطع من التاكو مع مشروب مقابل 99 درهما إماراتيا. وتضم العروض كذلك فعالية “سالوت فرايديز” كل يوم جمعة من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً وتشمل كوكتيلات خاصة مقابل 40 درهما إماراتيا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمنطقة الجلوس الخارجية التي يضمها ذا اربان بار وتناول اشهى الوجبات وسط اجواء متميزة طوال ايام الاسبوع.

قال بسام بو سليمان، المدير العام لفندق “ميلينيوم بلايس مردف”، “يتميز ذا اربان بار بأجوائه الحيوية وتوفيره وجهة فريدة للالتقاء بالأصدقاء وقضاء اوقات متميزة في ارجاء مردف. ونتطلع من خلال العروض المتنوعة التني اطلقناها الى تقديم تجارب مختلفة في ذا اربان بار الذي سيوفر وجهة مفضلة في دبي، وتجربة لا تُنسى لجميع الضيوف”.

من جانبه، قال XX، رئيس الطهاة في ميلينيوم بلايس مردف: “ذا اربان بار لا يمثل وجهة رياضية اعتيادية بل انه وجهة بارزة في فندق جديد يتميز بتوفيره ارقى الخدمات. ويقدم ذا اربان بار خيارات متعددة من الطعام التي تشمل الوجبات الخفيفة والأطباق البحرية والدجاج والبرغر فضلا عن مجموعة واسعة من المشروبات المميزة. وباعتباره الوجهة المرخصة الوحيدة من نوعها في مردف، فإنه يقع على عاتقنا تقديم تجربة فريدة من نوعها تضم قائمة من افضل المأكولات والمشروبات”.

فندق ميلينيوم بلايس مردف هو الأول من نوعه في منطقة مردف ويقدم لضيوفه 248 خياراً للإقامة عبر 116 غرفة و132 شقة فندقية بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المطاعم والترفيه تتكون من 6 مطاعم ومقاهٍ فاخرة. ويوفر ميلينيوم بليس مردف خياراً ممتازاً للهروب من المدينة داخل المدينة على بعد 10 دقائق فقط من المطار مما يجعله الخيار الأمثل للمسافرين من رجال الاعمال والباحثين عن ملاذ عصري وأنيق لقضاء الإجازة من العائلات والافراد.

 1,891 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: