كاستم شو الامارات يستعد للانطلاق بدورة استثنائية بسيارات تصل قيمتها 500 مليون درهم

بالتعاون مع منظمة سيما العالمية

دبي، 7 فبراير 2022 

اعلنت كاستم شوالامارات استعدادها لاطلاق الدورة السابعة من معرض كاستم شو الامارات 2022 وذلك في الفترة من 25 الى 27 مارس 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، وستشهد هذه الدورة الاستثنائية التي تتزامن مع إطلاق اكسبو دبي 2020 مشاركة سيارات ودراجات نارية معدلة بقيمة 500 مليون درهم، منها سيارات نادرة لشباب اماراتيين من الجنسين، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في منطقة سنترال ون امام متحف المستقبل في دبي. 

وأكد جمال صالح بن لاحج رئيس مجلس إدارة «كاستم ايفينت» في كلمته الافتتاحية في المؤتمر ان معرض كاستم شو الامارات هو المعرض الاول من نوعه المتخصص في عرض أكبر تشكيلة سيارات ودراجات نارية معدلة في المنطقة، وانه تمكن من صنع اسمه كعلامة تجارية ناجحة في الامارات والمنطقة والعالم، لافتا الى ان هذا النجاح ادى الى عقد اتفاقية شراكة مع منظمة سيما الامريكية العالمية التي تمتلك سجلا حافلا. حيث أن قطاع السيارات المعدلة يقدر بقيمة 42 مليار دولار.

واضاف بن لاحج” شهد المعرض تطورا كبيرا منذ انطلاقه في عام 2015 على مساحة 15 ألف قدم مربع داخليا و12 ألف و310 قدم مربع في المساحة الخارجية حتى وصل الى 47 الف قدم مربع داخليا وخارجيا في عام 2019، وبلغ عدد الشركات المشاركة في المعرض في دورته الاخيرة 37 شركة سيارات محلية وعالمية، كما استقبل المعرض 160 الف و300 زائر منذ انطلاقه وحتى عام 2021 على الرغم من الظروف التي مر بها العالم وهو الامر الذي يرسخ نجاحه عام تلو الاخر.

وافاد عمر العطار الرئيس التنفيذي لمعرض “كاستم شو الامارات” ان المعرض حقق نجاحا كبيرا في الأعوام الماضية مما جعله محط أنظار الشركات والأشخاص المتخصصين والمهتمين بمجال تعديل السيارات والدراجات النارية، وانه منذ ختام الدورة الماضية حرص فريق “كاستم شو الامارات” على استقطاب المزيد من الشركات المحلية والعالمية وعلى رأسها منظمة “سيما العالمية” حيث وافقت على المشاركة بعدد كبير من الشركات الامريكية المعدلة في دورتنا الحالية. 

وقالت ليندا اسبنسر مسؤولة العلاقات الحكومية والدولية لمنظمة «سيما» الأمريكية العالمية: حرصت منظمة سيما العالمية على فتح آفاق جديدة للتعاون في مجال تعديل السيارات في منطقة الشرق الأوسط عبر التعاون المشترك مع معرض «كاستم شو الامارات”، مؤكدة انها تتوقع ان تكون الامارات المقر الرئيسي لاعمالها للانطلاق الى باقي دول المنطقة.

تتضمن الدورة السابعة للمعرض إطلاق مسابقات نوعية للمشاركين وللجمهور حيث تبلغ قيمة الجوائز نصف مليون درهم اضافة الى جائزة قيمة للفائزين في فئة الدراجات النارية المعدلة عبارة عن دراجة نارية طراز حديث، كما سيضم المعرض فعاليات متميزة للأطفال والعائلات بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها. 

تضم فاعليات المعرض هذا العام تحدي كاستم شو الامارات للدريفت في الساحة الخارجية بمركز دبي التجاري العالمي ومن المتوقع ان يستقطب المعرض في دورته الحالية اعداد كبيرة من الزوار من جميع انحاء العالم.

 6,878 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: