برانش “جاردن” – نكهات البحر الأبيض المتوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2022– يستحبكم برانش “جاردن” العائلي في رحلة كل يوم سبت للاستمتاع بالنكهات المستلهَمة من جزر المتوسط وغيرها من المناطق. مما لا شك فيه أن هذا البوفيه الفاخر الذي يتميّز بالأطباق الأصيلة والنكهات الغنية المستمدّة من الجزر المتوسطية المعروفة سوف يدغدغ مذاقكم.

يتضمن البرانش محطات حيّة للشواء، وأكشاكاً تفاعلية للمشروبات، مع خلفيّةٍ تتميز بالصفاء والسكينة ومقاعد في الهواء الطلق إضافةً إلى المناظر المطلّة على الحدائق الخضراء وأفق دبي، بما يولّد لدى الضيوف شعوراً ينقلهم إلى عالمٍ من النعيم حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم.

وتتزيّن هذه الرحلة إلى الجزر المتوسطية أيضًا بفرقة موسيقية قوامها ثنائيٌّ يُقدّم عروضاً إيقاعية ويعزف ألحانكم المفضّلة بما يضفي أجواء ترفيهية على هذه التجربة المتميزة.

وللمستكشفين الصغار حصّتهم من الترفيه أيضاً في برانش “جاردن”، حيث يمكنهم القفز واللعب في القلعة القابلة للنفخ وسط مساحة خضراء، والاستمتاع بالرسم على الوجوه وغيرها من الأنشطة التي يتولاها خبراء متخصصون يعملون لدينا.

في توصيف ممتاز يختصر هذه التجربة، يقول الكابتن على متن هذه الرحلة العائلية، مارلي فاتلي الذي يتولى منصب الشيف التنفيذي في منتجع حبتور جراند: “تعبّر نكهات المطبخ المتوسطي عن روح هذا الفردوس الاستوائي الذي يتميز بطابعه الإكزوتيكي واللافت والمنعش”.

ينبغي على المستكشفين الحقيقيين أن يسيروا على خطى الشيف مارلي من خلال تذوّق الأطباق التي ينصح الضيوف بها، ومنها الطبق الإسباني المتميز Paella Valenciana. البرانش هو تجسيد حقيقي لنكهات المتوسط إذ يتضمن أكثر من مئة طبقٍ شهي مستمدة من مختلف الجزر. تُقدّم محطة الباربكيو في الهواء الطلق شرائح ستيك ريب آي، ومشاوي على الطريقة اليونانية، وطبق الأخطبوط، وسمك القاروص، والروبيان المنقوع بالطريقة المنزلية، وسمك الهامور المحضَّر على الطريقة المتوسطية. وترافقكم في هذه الرحلة مجموعة واسعة من الزيوت والأملاح الفاخرة المختارة بدقّة والتي ننصحكم بعدم تفويتها. يلبّي هذا البرانش مختلف الأذواق حتى الأكثر تطلّباً بينها.

برانش “جاردن”

ماذا: برانش “جاردن”

متى: كل يوم سبت، من 12:30 إلى 4:00 

السعر:

برانش “جاردن” مع مشروبات غازية – 250 درهم للشخص الواحد

برانش “جاردن” مع مشروبات غازية وكحولية – 350 درهم للشخص الواحد

برانش “جاردن” مع شمبانيا – 500 درهم للشخص الواحد

كل يوم سبت – من 12:30 إلى 4:00 

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 44084257 971+ أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني: hgrs.fbreservation@habtoorhospitality.com أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.habtoorgranddining.com

 385 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: