ايكيا توظف العملاء الذين يرتدون القمصان الصفراء في متاجرها ضمن حملة موظف اليوم في ايكيا

الحملة تسهم في تحويل الإحراج الذي يسببه ارتداء اللون الأصفر في متاجرها إلى فرصة عمل

تطبيق ايكيا ساعد العلامة التابعة للفطيم على دعم طاقم موظفيها خلال موسم التنزيلات المزدحم من خلال توفير جميع المعلومات اللازمة للموظفين المؤقتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 فبراير2022 – كشفت ايكيا،العلامة السويدية الرائدة في عالم المفروشات، عن خطتها لحل مشكلة عدم كفاية عدد الموظفين في موسم التنزيلات، الذي يشهد زيادة في الإقبال على متاجرها بنسبة تزيد عن 600%، من خلال الاستعانة بالعملاء والزوار الذين يرتدون قمصاناً صفراء في متاجرها.

ويفتخر موظفو ايكيا بزيهم الموحد باللون الأصفر، ولكنَّ ارتداء العملاء لهذا اللون أيضاً قد يسبب لهم مواقف محرجة حيث يظن الآخرون أنهم موظفين. لهذا قررت العلامة الاستفادة من هذه المشكلة في موسم التنزيلات المرتقب والاستعانة بالعملاء الذين يرتدون قمصاناً صفراء لمساعدة فريق الموظفين خلال الموسم.

وأطلقت ايكيا حملة بعنوان موظف اليوم في ايكيا، وهي حملة ترويجية تتيح للعملاء الذين يرتدون قميصاً أصفر المشاركة كموظفين مؤقتين في متجر العلامة لعدة ساعات. ويساعد تطبيق ايكيا هؤلاء الزوار المميزين على أداء عملهم، لأنه يزودهم بجميع المعلومات التي يعرفها الموظفون الفعليون.

ويمكن للموظفين المؤقتين إرشاد العملاء الآخرين إلى أفضل العروض في المتجر وتزويدهم بكل ما يحتاجونه بالاستفادة من التطبيق. وتكافئ ايكيا موظفي اليوم مقابل عملهم السهل، من خلال منحهم قسائم هدايا يمكن استردادها عند عملية الشراء التالية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فينود جايان، المدير الإداري لعلامة ايكيا في الإمارات وقطر وعمان ومصر: “يسرنا إتاحة الفرصة لعملائنا للانضمام إلى عائلة ايكيا، حتى لو كان ذلك ليوم واحد فقط. ونحرص من خلال هذه المبادرة على مكافأة العملاء الذين اتخذوا قراراً شجاعاً بارتداء اللون الأصفر والتماشي مع لون العلامة، وتسليط الضوء على تنوع استخدامات تطبيق ايكيا ومدى قدرته وبراعته في مساعدة العملاء على الوصول إلى متطلباتهم في المتجر، وهو ما أضفى مزيداً من التميز على هذه الحملة الممتعة، ولا يسعنا أن نكون أكثر سعادةً بهذا”.

ويتيح تطبيق ايكيا للعملاء تصفّح كامل تشكيلاتها وإضافة المنتجات إلى عربة التسوق واستكمال تجربة الشراء من خلال اعتماد آليات دفع آمنة وسلسلة، بينما توفّر تقنية المسح المطوّرة إمكانية البحث عن المنتجات بمجرّد النقر على إحدى الصور. كما يمكن للعملاء مسح رموز الباركود وأرقام السلع للحصول على المعلومات الخاصة بالمنتجات وتوفر المخزون، فضلاً عن الاستفادة من الحسومات المخصصة للأعضاء والتي تسري على مجموعة مختارة من المنتجات. ويتوفّر التطبيق باللغتين الإنجليزية والعربية.

وتمكنت العلامة بفضل هذه الحملة الترويجية من تحويل القمصان الصفراء التي يرتديها العملاء إلى إضافة قيمة خلال أكثر المواسم ازدحاماً، كما أثبتت لسكان دولة الإمارات وزوارها أهمية تنزيل تطبيق ايكيا وقدرته على تلبية جميع احتياجاتهم عند التسوق في متاجرها. ويسهم التطبيق في منح عملاء ايكيا فرصة الوصول إلى كافة المعلومات التي تخولهم للانضمام إلى فريق العلامة.

 138 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: