دانوب هوم معارض البيع بالتجزئة الرائدة في دبي تُطلق مجموعة الأطفال الجديدة في متجر دبي البرشاء

تم تصميم مجموعة الأطفال هذه من دانوب هوم مع رؤية توقع غير المتوقع 

دبي: يرغب كل والد في تقديم أفضل ما يمكن لأطفاله في الحياة، ولكن تحتاج العقول المتنامية أيضًا إلى مساحة خاصة بهم لصقل مهاراتهم، للحصول على مكان هادئ ومريح، مع تلبية احتياجاتهم التعليمية والترفيهية أيضًا. مع وضع ذلك في الاعتبار، أطلقت دانوب هوم مجموعة أثاث الأطفال الجديدة كليًا والتي تركز على إنشاء مساحة سعيدة في المنزل للرضع والأطفال الصغار والمراهقين.

كل عنصر في هذه المجموعة يجسد روح الطفولة حيث يختلف كل طفل في طريقة التعلم واللعب والنمو. تجسد مجموعة الأطفال الجديدة كليًا من دانوب هوم عملية التفكير هذه، وهذا هو السبب في أن كل قطعة مصممة بعناية لتتكافئ بسلاسة مع الطفل، مباشرة من الطفولة إلى المراهقة. تضم المجموعة كل ما تتخيله الأم في رحلة الأمومة، مثل أسرّة الأطفال، وأسرة الأطفال، وطاولات النوم، وأسرّة بطابقين، ومكاتب الدراسة، والطاولات ومجموعات اللحاف.

تدور مجموعة “Expect the Unexpected” حول رحلة طفل من رضيع إلى سن المراهقة، حيث يكون كل شيء منطقة مجهولة. تتميز مجموعة ELIT الجديدة الخاصة بهم بمجموعة أثاث حضانة قابلة للتغير مع نمو الطفل، من حديثي الولادة وحتى الـ9 سنوات، وسرير حضانة نهاري مع مساحة تخزين، وضوء ليلي LED مدمج مستوحى من عالم الخيال للطفل. 

في حين أن عملية الحمل والولادة قد تكون مرهقة، فإن دانوب هوم هنا لدعم الأمهات بمجموعة جديدة من وسائد الأمومة التي توفر الراحة أثناء الحمل وبعده.

“لدى الآباء والأطفال من جيل الألفية مطالب ومتطلبات متنوعة، ولدت فكرة مجموعة كاملة الوظائف بينما كنت أبحث عن أثاث لطفلي الصغيرين وطفل رضيع واحد. الهدف الرئيسي لمجموعتنا هو توفير مساحة ترحيبية ورعاية لأطفال من جميع الفئات العمرية للعب والنمو والتعلم. أنا متأكد من أن مجموعة الأثاث الانتقالي لدينا هي شيء ستحب الأسرة المتنامية في المنطقة استخدامه “نقلاً عن عادل ساجان، المدير الإداري لمجموعة الدانوب.

نُقل عن سيد حبيب، مدير دانوب هوم والتجارة الإلكترونية، “لقد ازدادت توقعات الآباء فيما يتعلق بما يريدون في منزلهم وأصبح للأطفال هذه الأيام تفكيرًا خاصًا بهم عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي يريدون أن تبدو بها غرفهم. واضعًا هذا في عين الاعتبار، تلبي مجموعة EXPECT THE UNEXPECTED هذين المطلبين. الألوان مثل العاجي، والرمادي، والمرجاني، والأزرق السماوي، والوردي، كلها ألوان جذابة من الناحية الجمالية وتروق لكل من الآباء والأطفال. بالإضافة إلى ذلك، أولينا اهتمامًا بشكل كبير بالجودة والمتانة لأننا نعتقد أن هذه القطع هي استثمار سيؤتي ثماره لسنوات عديدة قادمة.

مع مجموعة متنوعة من المجموعات الفرعية مثل Masal Gen C و Piedra و Retro و Elit و Golden ، حققت دانوب هوم نجاحًا كبيرًا مع هذه المجموعة المصممة بذكاء. تتميز هذه المجموعة أيضًا بتشكيلة واسعة من منتجات المفروشات مثل مجموعات اللحاف والوسائد والستائر والمزيد بأشكال رائعة. 

أطلقت دانوب هوم هذه المجموعة في متجرها الرئيسي في البرشاء، لكن العلامة التجارية تهدف إلى الحصول على هذه المجموعة في جميع متاجرها وممثليها في أي وقت من الأوقات.

 2,704 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: