طالب في جامعة دبي يفوز بجائزة أفضل مندوب لدولة الإمارات في مؤتمر دولي

فاز نائب رئيس نادي الحوار في جامعة دبي الطالب محمد أحمد العوضي بجائزة أفضل مندوب ممثلاً لكل من جامعة دبي ودولة الإمارات خلال حضور مؤتمر نموذج الأمم المتحدة الذي اقيم باسطنبول في تركيا.

وفي مؤتمرات الأمم المتحدة النموذجية يأخذ الطلبة أدوار مندوبي الدول في الأمم المتحدة كمندوبين ويحاولون حل قضايا العالم حسب رؤيتهم في لجان خاصة. 

حضر المؤتمر أكثر من 60 مندوباً من خلفيات ثقافية وتعليمية مختلفة يمثلون 45 جنسية من حول العالم بالإضافة إلى أعضاء نادي الحوار وطارق هنداش رئيس النادي ونائبه محمد العوضي بحضور هيثم المعيني رئيس إدارة الخدمات الطلابية في الجامعة.

وعبر العوضي عن فخره بتمثيل الجامعة ودولة الإمارات في المؤتمر وفوزه كمندوب من الدولة وعن امتنانه لجامعة دبي على دعمها المستمر لنادي الحوار وثقتهم بطلبتها.

 وأضاف: نحن سعداء بمشاركتنا بهذا المؤتمر الدولي في اسطنبول ونسعى جاهدين لتنظيم وحضور المزيد من المؤتمرات المحلية والعالمية في المستقبل القريب. 

يشار إلى أن نادي الحوار للطلبة في جامعة دبي قام على مدى السنوات الماضية بتعيين أعضائه كمندوبين لتمثيل الجامعة في المسابقات والمؤتمرات المحلية والعالمية، وبالرغم من فوزهم بالعديد من الجوائز خلال مهماتهم ومشاركاتهم إلا أنهم ظلوا دائما يتطلعون نحو المستقبل ويحرصون على تعزيز إنجازاتهم الجامعية والمجتمعية.

 1,835 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: