“أستر دي إم” للرعاية الصحية تطلق جناحاً مشتركاً داخل الجناح الهندي في “إكسبو 2020 دبي”


دبي، 31 يناير 2022: أعلنت “أستر دي إم للرعاية الصحية”، أحد أكبر شبكات الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي، ومقرها دبي، عن إطلاق جناح خاص بها داخل الجناح الهندي في معرض “إكسبو 2020 دبي”، وذلك بهدف تقديم خدمات توعوية وإسعافية واستعراض مسيرتها ومحفظة خدماتها الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية أنحاء المنطقة، أمام زوار الحدث العالمي، خلال أسبوع الصحة واللياقة التي تستمر فعالياته حتى 2 فبراير المقبل. 

وتعتبر “أستر دي إم للرعاية الصحية” أحد شركاء الرعاية الصحية الرئيسيين للجناح الهندي في “إكسبو 2020 دبي”، حيث توفر عيادة خاصة للحالات الطارئة في الجناح لتقديم الإسعافات الطبية الأولية للزوار عند الحاجة. 

وأطلقت “أستر دي إم” مؤخراً، خارج نطاق الجناح الهندي، “أستر إكسبرس”، وهو مفهوم فريد يجمع بين صيدلية البيع بالتجزئة وعيادة الدكتور الواحد. وتوفر “أستر اكسبرس”، التي تم إطلاقها خصيصاً للمقيمين في قرية إكسبو 2020، الإسعافات الأولية والفرز الفعّال للإصابات والخدمات التشخيصية الأساسية للاحتياجات الطبية العامة، بالإضافة إلى تلبية متطلبات الصحة واللياقة لزوار إكسبو والمقيمين في قرية إكسبو. 

وقال الدكتور “أزاد موبن”، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية”: “تجاوز الجناح الهندي مؤخراً عتبة الـ 700 ألف زائر منذ افتتاحه، وهو ما يعتبر إنجازاً مذهلاً بحق. وهذا يعد بمثابة محفّز كبير للشركات العالمية مثلنا لتقديم خدماتنا واستعراض قدراتنا في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وبصفتنا شركة الرعاية الصحية الوحيدة من الإمارات المدرجة في الهند، فإننا نؤمن بقدرة الإمارات على الظهور كوجهة للسياحة العلاجية والرعاية الطبية ذات الجودة العالية”. 

ويشارك الدكتور “موبن” أيضاً في منتدى الأعمال للصحة واللياقة المنعقد في الأول من فبراير في مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020، حيث سيتحدث عن موضوع “الشراكات لتحقيق الإنصاف العالمي في نظم الرعاية الصحية”.

وينفذ برنامج “متطوعو أستر”، ذراع المسؤولية الاجتماعية المؤسسية العالمي، أنشطة متعددة في مجال الصحة واللياقة للمجتمعات المحرومة. 

 267 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: