“كاستم شو الامارات” يعقد اجتماعا تنسيقا مع سيما الامريكية

 

                         لبحث سبل التعاون في صناعة تعديل السيارات البالغ قيمتها 42 مليار دولار.
دبي.. 22 يناير 2022؛
استقبل جمال صالح بن لاحج رئيس مجلس ادارة كاستم ايفينت الشركة المالكة لكاستم شو الامارات وعمر العطار المدير التنفيذي ورئيس مجلس الادارة بالانابة ليندا اسبنسر مسئولة العلاقات الحكومية والدولية لمنظمة سيما الامريكية العالمية المنظمة لمعرض سيما العالمي الذي يضم أكبر تشكيلة سيارات معدلة في العالم وذلك لبحث سبل التعاون في هذا المجال وتأكيدا على مشاركة المنظمة بجناح خاص في معرض “كاستم شو الامارات 2022″ في دورته التي ستقام في الفترة من 25 الى 27 مارس 2022.
وناقش الطرفان تطور سوق السيارات المعدلة في المنطقة والعالم والذي يبلغ قيمته 42 مليار دولار ومدى قوة الشراكة بين كاستم شو الامارات وسيما شو الامريكي في تطوير صناعة تعديل السيارات الامريكية في مختلف دول العالم.
كما تمت مناقشة مشاركة جناح منظمة سيما في معرض كاستم شو الامارات 2022 وتأكيد مشاركة العديد من الشركات الامريكية في المعرض عبر جناح خاص سيكون الاكبر من نوعه في المنطقة، كما تم الاتفاق على استقبال المستثمرين من داخل وخارج الدولة لمناقشة الصفقات التجارية فيما يخص تعديل السيارات والدراجات النارية.
وقال جمال بن لاحج ” يسعى معرض كاستم شو الامارات الى استقطاب المزيد من الشركات المحلية والعالمية في مجال تعديل السيارات والدراجات النارية وعلى رأسها منظمة سيما العالمية ، حيث تلقى هذه الصناعة رواجا كبيرا خلال السنوات الاخيرة، كما يعتبر معرض كاستم شو الامارات الاكبر من نوعه في الشرق الاوسط الذي تمكن من تصدر قائمة اهم المعارض المتخصصة في المنطقة.
واكد عمر العطار ان فريق كاستم شو الامارات وقع مؤخرا اتفاقيات تعاون ومشاركة في المعرض المزمع اطلاقه في مارس المقبل، حيث حقق نجاحا كبير في الاعوام الماضية مما جعله محط انظار الشركات والاشخاص المتخصصين والمهتمين بمجال تعديل السيارات والدراجات النارية.
ومن جانبها قالت ليندا اسبنسر” حرصت منظمة سيما العالمية على فتح افاق جديدة للتعاون في مجال تعديل السيارات في منطقة الشرق الاوسط عبر توقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع معرض كاستم شو الامارات الذي تمكن من تحقيق نجاحا لافتا في كافة دوراته التي شهدت تطورا كبيرا، كما كنا سعدا بلقاء فريق عمل كاستم شو الامارات في الولايات المتحدة الامريكية في الدورة الاخير لمعرض سيما الدولي العالمي الذي اقيم نهاية العام الماضي.
واضافت اسبنسر” نتطلع الى شراكة على المدى الطويل مع “كاستم شو الامارات” ونسعى الى ان نكون جزء من الحدث الضخم الذي يقام كل عام في الامارات عبر مشاركات فاعلة من الشركات الامريكية المتخصصة”

 

 162 total views,  1 views today

%d مدونون معجبون بهذه: