ايمان بسيوني تنتهي من تصوير نجوم مع ايمان في القاهرة

انتهت الإعلامية ايمان بسيوني من تصوير عدد من حلقات الموسم الثاني لبرنامجها” نجوم مع ايمان” حيث تم تصويره في القاهرة .

ايمان تلتقي خلال الموسم الثاني مع عدد من نجوم مصر والوطن العربي حيث استضافت الفنانة غادة عبدالرازق والتي استقبلتها في منزلها وكشفت لها عن العديد من الأسرار كما تحدثت عن وفاة شقيقها وكيف أثر ذلك علي والدتها وعلى أعمالها الفنية.

كما استضافت أيضا الفنان محمد صبحي والذي استقبلها أيضا داخل أكاديمية سنبل للفنون الذى تعتبر صرحا فنيا وثقافيا كبيرا.

كذلك استضافت كل من الفنان أحمد فلوكس والمنتج الكبير احمد السبكي، بالإضافة إلي النجمة السورية جومانا مراد والتي تتحدث لأول مرة مع ايمان، عن وفاة ابنتها ومدي تأثير هذه الفترة عليها وعلي أسرتها.

وتحل أيضا خلال الموسم الثاني الفنانة السورية نسرين طافش والتي كشفت عن الكثير من الأمور الإنسانية وأسرارها الحياتية.

من جهتها أعربت ايمان بسيوني عن سعادتها بالتصوير في مصر مؤكدة أن مصر ام الدنيا احتضنتها كما احتضنت من قبل العديد من الفنانين والمبدعين العرب واصفة التجربة بالرائعة رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتها .

وأشارت إلي أن استطاعت أن تتخطي العديد من التحديات والمعوقات حتي يظهر البرنامج للنور وخاصة أن تصوير الحلقة الواحدة يستغرق فترات طويلة من العمل الشاق والجهد والتحضير والإعداد والمناقشات بالتعاون مع فريق ضخم من المعدين والمنتجين وذلك من أجل تقديم عمل مشرف ينال اعجاب واحترام الجمهور .

أما المنتج المنفذ عبد الله شعبان فأكد أنه من شجع الإعلامية ايمان بسيوني على القدوم إلي مصر لتصوير حلقات الموسم الثاني مشيرا إلي أنه يؤمن أن الوصول إلي الجمهور يبدأ من مصر

واضاف أنه قرر التوجه إلي مصر لتصوير الموسم الثاني لافتا إلي أن التحضير للبرنامج استغرق عدة شهور ، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأولي والذي تم تصويره في دبي واستضاف خلاله الإعلامية لجين عمران، وداليد خليل ، شذي حسون وغيرهم .

ومن المقرر أن ينطلق عرض البرنامج خلال الفترة المقبلة ، شارك في إعداد البرنامج كل من دعاء حسن وخالد يوسف وعبدالله شعبان ويخرجه أحمد علام وإدارة انتاج خالد يوسف .

 316 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: