خط طيران جديد بين الدار البيضاء ودبي

في إطار إطلاق خط طيران جديد بين الدارالبيضاء و دبي، أقامت الخطوط الملكية المغربية لقاءا مع وكالات الأسفار المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. إلى جانب وكالات الأسفار، حضر اللقاء نائب سفير المملكة المغربية و أعضاء من السفارة المغربية في أبوظبي.
إفتتح السيد نور الدين بلعياشي، مدير الخطوط الملكية بدولة الإمارات، اللقاء بشكر وكالات الأسفار على تلبية الدعوة، كما شكر في افتتاح كلمته وكيلي الخطوط الملكية المغربية في دولة الإمارات، الفجر للسياحة والسفر و سالم للسفريات و السياحة.
وقد تم خلال هذا اللقاء عرض نشاط شركة الخطوط الملكية المغربية عبر العالم وتفاصيل الخط الجديد بين الدار البيضء و دبي الذي سينطلق يوم ١٩ دسمبر ٢٠٢١، عبر ثلاث رحلات مباشرة أسبوعيا، لنتقل إلى أربع رحلات إبتداءا من ١٥ يناير المقبل.
وبعد العشاء قامت الخطوط الملكية المغربية بتنظيم قرعة للحاضرين فاز من خلالها شخصين بتذاكر سفر و إقامة لمدة ٨ أيام في فنادق فخمة في المغرب، لكل منهما. وقد قدمت الهدايا للفائزين المحظوظين من طرف السيدة عائشة بوعودة مديرة الفجر للساحة والسفر و السيد نور الدين بلعياشي مدير الخطوط الملكية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 404 total views,  2 views today

%d مدونون معجبون بهذه: