المغربية تطلق خط طيران جديد بين الإمارات والمغرب

أعرب نور الدين بلعياشي، مدير الخطوط الملكية المغربية بدولة الإمارات، عن تطلعه لتحسن الأمور بشكل كبير بعد جائحة كوفيد 19، موضحًا أنه يوم 19 ديسمبر المقبل سيتم تسيير 4 رحلات مباشرة أسبوعيًا من الدار البيضاء إلى إمارة دبي، ولأول مرة يتم الإعلان عنها اليوم.
وأضاف بلعياشي، أن إجمالي عدد الركاب الذي تنقلهم الخطوط المغربية يتجاوز 7 ملايين راكب في السنة، لأكثر من 100 وجهة، لنحو 49 بلدًا على مستوى العالم، وأكثر من 140 رحلة يوميًا، موضحًا أن
الخطوط الملكية المغربية تعد طيران إقليمي مهم لجميع الدول في أوروبا وإفريقيا، وآسيا.
وقال إنه من ناحية كثافة الرحلات تأتي أوروبا في المقدمة، ثم إفريقيا ثم أمريكا، وآسيا، وفيما يخص الخليج العربي تأتي الرياض، ثم جدة، وبيروت، والصين بكين، وفي دبي، وقريبًا سيتم تنظيم رحلات إلى تل أبيب والدار البيضاء.
وأكد أن عدد العمالة أكثر من 6500 شخص في الخطوط الملكية المغربية.
وفي إطار إطلاق خط طيران جديد بين الدارالبيضاء و دبي، أقامت الخطوط الملكية المغربية لقاءا مع وكالات الأسفار المعتمدة في دولة الإمارات، إلى جانب وكالات الأسفار، حضر اللقاء نائب سفير المملكة المغربية و أعضاء من السفارة المغربية في أبوظبي.
وافتتح نور الدين بلعياشي، مدير الخطوط الملكية بدولة الإمارات، اللقاء بشكر وكالات الأسفار على تلبية الدعوة، كما شكر في افتتاح كلمته وكيلي الخطوط الملكية المغربية في دولة الإمارات، الفجر للسياحة والسفر و سالم للسفريات و السياحة.
وقد تم خلال هذا اللقاء عرض نشاط شركة الخطوط الملكية المغربية عبر العالم وتفاصيل الخط الجديد بين الدار البيضاء و دبي.
وبعد العشاء قامت الخطوط الملكية المغربية بتنظيم قرعة للحاضرين فاز من خلالها شخصين بتذاكر سفر و إقامة لمدة 8 أيام في فنادق فخمة في المغرب، لكل منهما. وقد قدمت الهدايا للفائزين المحظوظين من طرف السيدة عائشة بوعودة مديرة الفجر للسياحة والسفر ونور الدين بلعياشي مدير الخطوط الملكية بدولة الإمارات.

 10,425 total views,  2 views today