أفضل الشركات العقارية بدبي تدخل السوق العقاري بباكستان متمثلة في “شركة الإمارات للتطوير العقاري

  1. سمانا للتطوير العقاري من أفضل 20 شركة عقارية بدولة الإمارات العربية المتحدة
  2. اتش آند اس العقارية من أفضل الوكالات العقارية بدولة الإمارات العربية المتحدة
  3. الإمارات للتطوير العقاري، شركة تطوير عقاري جديدة، أسست في باكستان، وستعمل على إنشاء مجتمعات ذات طابع المنتجعات الفاخرة المتعدد الاستخدامات في المناطق السياحية بجمهورية باكستان
  4. أرى أن الشركتين المشهورتين برؤيتهما ستعملان على إنشاء معلماً جديدًا في قطاع العقارات وجذب الاستثمارات التي تشتد الحاجة إليها في وطننا.
  5. ستعمل شركة الإمارات للتطوير العقاري على إطلاق أول مشروع ضخم في منطقة تجذب السياح بجمهورية باكستان في يناير 2022.
    (دبي) – 25 نوفمبر 2021: وقعت شركة سمانا للتطوير العقاري الكائن مقرها في إمارة دبي، وهي من أفضل 20 شركة تطوير عقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وإحدى شركات مجموعة سمانا، اليوم وثيقة شراكة رئيسية مع شركة اتش آند اس العقارية، وهي إحدى وكالات الوساطة العقارية الأفضل أداءً والكائن مقرها بإمارة دبي، في مؤتمر صحفي عُقد في دبي، وذلك بهدف الدخول في سوق العقارات الباكستاني المزدهر.
    ونتج عن هذه الشراكة تأسيس شركة الإمارات للتطوير العقاري، وهي شركة تطوير عقاري جديدة تأسست في باكستان. وستعمل على إنشاء مجتمعات ذات طابع المنتجعات الفاخرة المتعدد الاستخدامات في المناطق السياحية بجمهورية باكستان.
    شهد مراسم توقيع الاتفاقية سعادة السيد/ حسن أفضل خان، القنصل العام لباكستان في دبي، وبحضور عدد من المسؤولين من القنصلية العامة لباكستان وشركة سمانا للتطوير العقاري وشركة اتش آند اس العقارية.
    وقال سعادة السيد/ حسن أفضل خان، القنصل العام الباكستاني في دبي، معربًا عن تقديره للشراكة الاستراتيجية: ” إنها لحظة تدعو للاعتزاز والفخر لنا جميعًا وللجالية الباكستانية في دبي، حيث أننا نشهد قصة نجاح مزدوجة بين شركة سمانا للتطوير العقاري وشركة اتش آند اس العقارية تضع أولى خطواتها في جمهورية باكستان، وأرى أن الشركتين المشهورتين برؤيتهما ستعملان على إنشاء معلماً جديدًا في قطاع العقارات بجمهورية باكستان وجذب الاستثمارات التي تشتد الحاجة إليها في وطننا، وبالنيابة عن زملائي من البعثة الباكستانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أشارككم أطيب الأماني وأتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق لشركة سمانا للتطوير العقاري وشركة اتش آند اس العقارية والمشروع المشترك شركة الإمارات للتطوير العقاري”.
    حازت شركة سمانا للتطوير العقاري على العديد من الجوائز وصُنفت ضمن أفضل 50 شركة عقارية في الشرق الأوسط، وهي من أفضل 20 شركة تطوير عقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحتلت طوال عام 2021 المرتبة السادسة عشر من حيث عدد الوحدات المباعة خلال فترة زمنية محددة، ويعكس التقييم نجاح استراتيجية أعمال الشركة والرئيس التنفيذي لها، السيد/ عمران فاروق، والتي تركز على المستخدم النهائي. بالنسبة لعام 2022، وتتطلع شركة سمانا للتطوير العقاري إلى زيادة حصتها في السوق، ومن المتوقع زيادة مبيعاتها بنسبة 35٪ من إيرادات المبيعات في الإمارات العربية المتحدة.
    وصرح السيد/ عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، قائلًا ” نأتي إلى باكستان بهمة وطموحات تناطح السحاب وعقلية متفائلة. وعلى الرغم من انخفاض العملة، إلا أن سوق العقارات في باكستان جذاب للغاية مع توقعات النمو السنوية، حيث نرى أن عدد سكان باكستان، الذين يحتاجون إلى وحدات سكنية، في زيادة مستمرة.
    وأضاف قائلًا “نحن لا نطور فقط مشروعًا آخر من الطوب والإسمنت، ولكننا نعمل على تطوير نمط حياة مع أحدث وسائل الراحة وفقًا للمعايير الدولية التي حققناها في دبي. وأعتقد أن شركات التطوير العقارية اليوم بحاجة إلى التفكير خارج الصندوق لسد الفجوة بين الابتكار وأسلوب الحياة والبناء. وهذا ما نجحنا في تحقيقه في دبي مع شركة سمانا للتطوير العقاري، الأمر الذي يعطي سببًا قويًا للمشترين والمستخدمين للاستثمار في مشاريعنا. لقد ساعد نموذج عمل المستخدم النهائي الخاص بنا على أن يكون العمل مرنًا خلال جائحة كوفيد-19، حيث واصلنا أعمال الإنشاءات خلال فترة الإغلاق التام ولم نتوقف عن استمرار سير العمل، وبالتالي استمر التدفق النقدي من المشتري إلى البائع”.
    كما أضاف قائلًا “لقد اخترنا قطعة أرض لمبنى واحد، ولكن هذا الخيار لن يمثل أسلوب حياة. وهذا هو السبب الحقيقي في اختيارنا لمجموعة من قطع الأراضي الكبيرة لإنشاء مجتمع مع المرافق ووسائل الراحة اللازمة يناسب أسلوب الحياة الجيد، وسيكون أي شيء يحتاجه الإنسان في فندق خمس نجوم متاحًا في مشاريع الإمارات للتطوير العقاري الكائنة في مواقع رئيسية بجمهورية باكستان.”
    وصرح السيد/ عماد حق، نائب رئيس مجلس إدارة شركة اتش آند اس العقارية، قائلًا “نرى أن هذا المشروع هو توافق كامل بين اثنين من الخبراء الدوليين في مجال التطوير العقاري – الإمارات للتطوير العقاري واتش آند اس العقارية – الذين سيقدمون لنا تجربة حية لا مثيل لها في جمهورية باكستان. مع 50 عامًا من الخبرة المشتركة للمجموعة في مجال التطوير العقاري السكني والتجاري الفاخر، سيكون مشروع منتجع الإمارات جوهرة في قلب العاصمة إسلام أباد ذات المناظر الطبيعية الجميلة بالقرب من مدينة موري، مدينة المنتجع الخضراء المورقة في جمهورية باكستان”.
    ستقوم شركة الإمارات للتطوير العقاري بتشييد وبناء سلسلة من المشاريع في جمهورية باكستان، وستعمل المشاريع على تطوير نمط الحياة مع شقق فاخرة ذات طابع المنتجعات الفاخرة ومجهزة بالكامل. ستشمل المشاريع السكنية شقق من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وبنتهاوس وأجنحة مختلفة الأحجام. كما سيضم المجتمع وسائل راحة عالمية المستوى وخدمات الاستقبال والإرشاد على مدار الساعة، وخدمة سيارة إسعاف وليموزين وطاهي ومربية وسائق عند الطلب، ومأكولات فاخرة والمطاعم على أسطح المباني وكرة سلة وكرة طائرة وملاعب اسكواش وصالات رياضية ومسارات للركض وحديقة تزلج واستوديوهات يوغا وأحواض سباحة وحدائق وتسلق الصخور ومناطق لعب الأطفال ونظام التحكم في الدخول وتواجد أفراد الأمن على مدار الساعة.
    ستطلق شركة الإمارات للتطوير العقاري أول مشروع ضخم في منطقة تجذب السياح بجمهورية باكستان في يناير 2022، وسيُجرى الكشف عن تفاصيل المشاريع في مؤتمر صحفي يُعقد في إسلام أباد، عاصمة باكستان.

 3,636 total views,  4 views today