“كيونت” تعرض كأسي الدوري الإنجليزي الممتاز وكاراباو

 

دبي، 17 نوفمبر 2021: استضافت “كيونت”، شركة البيع المباشر العالمية القائمة على التجارة الالكترونية، فعالية لعرض كأسي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليغ” والرابطة الإنجليزية “كاراباو” اللتين توّج بهما نادي مانشستر سيتي، وذلك أمام شركائها في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.  

وأفادت الشركة في بيان أن عرض الكأسين يتيح فرصة استثنائية أمام شركائها والأطراف المعنية لالتقاط الصور التذكارية مع الكؤوس والتفاعل معها. واستضافت “كيونت” الفعالية باعتبارها شريك البيع المباشر الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. وأُقيم الحدث، الذي حضره أيضاً موظفو “كيونت” وعملاؤها في فندق “فوكو” بدبي.

وبهذه المناسبة، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “لقد واظبنا على استضافة الكوؤس في دولة الإمارات منذ توقيعنا اتفاقية الشراكة مع نادي مانشتسر سيتي في العام 2014. وفي كل مرة فاز بها النادي بالكؤوس كنا نستضيف فعاليات تعود بالنفع على شركائنا”. 

ويشار إلى أن “كيونت” أقامت في العام 2019 فعالية خاصة لمجموعة من الطلبة من مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بغية الاحتفال بجميع الانتصارات التي حققها نادي مانشستر سيتي لكرة القدم خلال موسم 2018 – 2019. 

 152 total views,  2 views today