أوبو تستعرض أهم مزايا جوالاتها الجديدة بالتعاون مع مشاهير الهيب هوب في السعودية “ليل إيزي” و”د. سليم”

دبي / الرياض ، 16 نوفمبر 2021:
أعلنت أوبو، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميًا، عن تعاونها مع ليل إيزي ودكتور سليم لإطلاق أغنية تستعرض من خلالها وبطريقة عصرية مزايا سلسلة هواتف رينو الجديدة، من ناحية التصميم والأداء والشحن السريع.

وفي هذا السياق، صرحت رؤيا الشمري، مديرة العلاقات العامة والمحتوى في شركة ” أوبو” السعودية، قائلةً: “تتميز جوالات أوبو بميزة الشحن السريع خصوصا جوالتها SuperVOOC 2.0 والتي تمنح المستخدمين فرصة متابعة أنشطتهم المفضلة مثل الأفلام، لمدة أربع ساعات، وذلك بخمس دقائق شحن فقط. وهذه ميزة مهمة للجيل العصري من شباب المملكة ليبقوا على تواصل بشكل مستمر بالأنشطة الأكثر أهمية لهم. وتعاونا مع الفنانين “ليل إيزي” و”د. سليم” يمثل امتداد لتواصل الشركة الدائم مع الشريحة العريضة من الشباب من عملائها المستهدفين”.

وأضافت الشمري: “مع إطلاق الأغنية الجديدة، سيقوم الفنانين “ليل إيزي” و”د. سليم” بإطلاق تحدي على منصة تيك توك هدفها التفاعل مع الأغنية من خلال إعادة تمثيل كلمات الأغنية بمزامنة الشفاه وحركاتها مستخدما هاشتاق #إشحن_خمسة، إضافة إلى متابعة حساب أوبو في منصة تيك توك، وفي هذا الصدد رصدت أوبو عدة جوائز من منتجاتها للفائزين في هذا التحدي.

شركة أوبو هي علامة تجارية دولية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. وهي تسعى منذ إطلاق أول هاتف جوال لها “سمايلي فيس” في عام 2008، إلى التعاون المثالي من أجل الوصول إلى الرضا الجمالي والتكنولوجيا الإبداعية. وتقدم “أوبو” حاليًا مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلتي (فايند) و(رينو)، كما توفر “أوبو” لمستخدميها -علاوة على الأجهزة الذكية – نظام تشغيل (ColorOS)، وخدمات الإنترنت، مثل: أوبو كلود، وأوبو بلس. وتعمل “أوبو” في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40,000 من موظفيها الذين تكرسهم لخلق حياة أفضل لعملائها في جميع أنحاء العالم.

 92 total views,  2 views today