تيرا يتفوق على اوبتي وأليف ويتوج بكأس أكسبو 2020

تحول كأس اكسبو 2020 للبولو الى مهرجان ولا اروع حيث قدمت الفرق الثلاث مستوى متميز في ثلاث مباريات تخللتها لمحات فنية اسعدت الجمهور الكبير الذي شهد المنافسات المثيرة التي تحولت الى مهرجان رياضي متنوع توج في نهايته فريق تيرا ” الاستدامة “بطلا لكأس أكسبو العالمي اثر فوزه على اليف ” التنقل ” بهدفين للاشيء في المباراة الافتتاحية كما فازت على اوبتي “الفرص ” بأربعة اهداف مقابل هدفا واحدا .

اقيمت كل مباراة من المباريات الثلاث من شوطين وقام القنصل العام البريطاني بدبي سايمون بيني بلعب ضربة البداية وعقب نهاية المباريات قامت علياء بنت مسعود مديرة المبيعات الاستراتيجية باكسبو 2020 بتتويج فريق الاستدامةالبطل الى جانب تكريم الفرق الثلاث المشاركة كما قامت بتكريم محمد بن دري لاعب فريق الاستدامة بجائزة افضل لاعب وتكريم المهر “كروزيرو” كأفضل خيل .

وتضمن المهرجان مسابقة البحث عن الكنز ومسابقة افضل زي الى جانب العديد من المسابقات الفنية والترفيهية التي استمتعت بها الجماهير الغفيرة التي حرصت على الحضور والمشاركة في انجاح هذا الحدث العالمي .

وأعرب رجل الاعمال محمد الحبتور عن سعادته بالنجاح الكبير الذي شهدته منافسات مهرجان كأس اكسبو 2020 والذي يترجم حجم الاهتمام والتقدير الذي توليه مجموعة الحبتور الى معرض اكسبو العالمي والقائمين عليه وما حققه من نجاحات ترويجية ودعائية لدولة الامارات ولمدينة دبي بما يعكس الوجه الحضاري والانساني للدولة  من خلال هذه الاستضافة التي تعد منصة ملهمة تبرز موضوعات انسانية تمس حياة الشعوب وتعزيز مسيرة التنمية المستدلمة وتهدف خلق جسور من الروابط العالمية وتحفيز العقول ، وخلق مسار المستقبل للأجيال .

وقال الحبتور أن ما قدمته الفرق الثلاث اليوم يجسد اهتما الدولة بالرياضة والرياضيين مهنئا فريق الاستدامة بالفوز بالكأس مضيفا “نحن نعتبر اليوم ان الكل فائز لأن الجميع شارك في انجاح المهرجان امام ضيوف وزوار الدولة” .

من جانبه ابدى سايمون بيني القنصل البريطاني العام بدبي سعادة كبيرة بحضورة المهرجان منوها الى العلاقات المتميزة والممتدة التي تجمع بين بريطانيا ودولة الامارات العربية المتحدة و مؤكدا انه لم يتردد لحظة في تلبية الدعوة وانها ليست المرة الاولى التي يحضر فيها مباريات البولو بل سبق له حضور كأس دبي الفضية .

وقال سايمون ” بالمناسبة نحن لدينا مشاركة متميزة في اكسبو والجناح البريطاني يحظى باهتمام كبير من الزائرين وهذا مصدر فخر لنا لأنه يترجم مدى وحجم العلاقة التي تجمع بين بلدينا .

 92 total views,  1 views today