“مكتب الشارقة صديقة للطفل” يدعو مختلف فئات الجمهور للتصويت لصالح الشارقة في جائزة “اليونيسف للمدن الصديقة للطفل

خلال مشاركته في الدورة الـ 40 من “الشارقة الدولي للكتاب”

الشارقة، 9 نوفبمر 2021: 

أطلق “مكتب الشارقة صديقة للطفل” ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للطفل، حملة ترويجية تحت عنوان “صوّت للشارقة صديقة للطفل.. صوت للإمارات”، تستهدف الوصول إلى مختلف فئات الجمهور، للمساهمة في دعم ونشر التصويت لإمارة الشارقة، للفوز بجائزة اليونيسف للمدن الصديقة للطفل في دورتها الثانية 2021، وذلك عن ملف مشروع الشارقة صديقة للأطفال واليافعين ضمن فئة الحوكمة الصديقة للطفل، والذي تقدّم به المكتب.

ويدعو مكتب الشارقة صديقة للطفل، الذي يشارك في فعاليات الدورة الأربعين لمعرض الشارقة الدولي للكتاب من خلال الحملة، مختلف فئات الجمهور، بمن فيهم كبار المواطنين، البالغين، الشباب، الأطفال، العمالة المساعدة، ذوي الإعاقة، وكل من يسكن على أرض دولة الإمارات وخارجها من المواطنين وغير المواطنين، إلى المساهمة في التصويت ودعم ملف الشارقة، وذلك عبر الدخول إلى الرابط  https://www.surveymonkey.com/r/HVXK65Y، أو من خلال استخدام تقنية المسح الضوئي، المتوفّرة على مواقع التواصل الاجتماعي للمكتب (sharjahchildfriendly@)، علماً أن آخر موعد للتصويت هو 14 نوفمبر الجاري.

وبإمكان الجمهور المساهمة في الحملة، عبر دعوة الأقارب والأصدقاء ومختلف معارفهم للتصويت عبر الرابط مباشرة، أو من خلال زيارة منصة مكتب الشارقة للطفل في معرض الشارقة الدولي للكتاب في القاعتين الخامسة والسادسة “L8”. 

ويدعو المكتب الجمهور إلى الإبداع في النشر والترويج للتصويت لإمارة الشارقة في الجائزة العالمية، من أجل الإمارات ومن أجل الشارقة، وذلك عبر تنظيم أنشطة وفعاليات تساهم في الترويج للتصويت، من خلال إشراك الأطفال من كافة الثقافات والجنسيات والأعمار.

وتعتبر جائزة اليونيسف للمدن الصديقة للطفل أعلى جائزة عالميّة تُمنح لتكريم المبادرات الرائدة، المقدمة من المدن الصديقة للطفل، المعتمدة من قبل منظمة اليونيسف حسب فئات الجائزة. وقد شاركت دولة الإمارات في الدورة الأولى من الجائزة في عام 2019 وفازت إمارة الشارقة حينها في فئة الخدمات الإجتماعية الصديقة للطفل عن مشروع الشارقة صديقة للطفل (دعم الرضاعة الطبيعية).

 66 total views,  1 views today