المعهد الدولي للأحجار الكريمة ينال ثلاث شهادات اعتماد

دبي، نوفمبر 2021: حصل المعهد الدولي للأحجار الكريمة “IGI”، الرائد عالمياً في تصنيف وتحديد جودة الأحجار الكريمة والمجوهرات على ثلاث شهادات اعتماد مختلفة.

بعد تقييم شامل، تم اعتماد المعهد الدولي للأحجار الكريمة بشهادة آيزو 17025 الخاصة بتحديد المتطلبات والشروط العامة لكفاءة أداء مختبرات القياس والمعايرة في فحص وتصنيف جميع منتجات الماس والمجوهرات والأحجار الكريمة. علاوة على ذلك ، حصل المعهد أيضًا على شهادة آيزو   9001  لجميع العمليات والأنشطة الخاصة بعمليات الإختبار أو المعايرة داخل المختبر . تُعرف شهادة الآيزو بأنها علامة معترف بها دوليًا، وهي تعترف بالشركات التي تزود العملاء بالمنتجات والخدمات من خلال نظام إدارة جودة فعال.

بالإضافة إلى ذلك، حصل المعهد الدولي للأحجار الكريمة أيضًا على اعتماد من”SCS Global Services” كمزود تكنولوجيا معتمد من قبل SCS-007 لتتبع المصدر والاستدامة البيئية للماس المصنف بواسطة المعهد.

إن الحصول على شهادات الاعتماد المرموقة هذه يجسد رؤية المعهد الدولي للأحجار الكريمة في تقديم خدمات فائقة للعملاء والمستهلكين، ويؤكد على الالتزام الدائم بالتميز في معايير الثقة.

وفي هذا السياق صرح شوناك شاستري، العضو المنتدب في المعهد الدولي للأحجار الكريمة، الشرق الأوسط، قائلاً:  ” يعد الحصول على هذه الشهادات بمثابة اعتراف بالتزامنا بإدارة الجودة والحفاظ على الاستدامة. بالنسبة لنا جميعًا في المعهد الدولي للأحجار الكريمة.،هذا الإنجاز هو شهادة على طبيعة عمليتنا واستراتيجيتنا في تقديم تجارب عملاء متميزة من خلال منهجية اختبار متقدمة وموظفين مدربين تدريباً عالياً ومنتجات متفوقة. أود أن أهنئ فريق العمل في المعهد بأكمله على التزامهم الثابت ومساعدتنا على النمو”.

تم منح الاعتماد بعد إجراء مسح شامل على مستوى الشركة شمل تقييمًا أوليًا ومراجعة متعمقة لنظام إدارة الجودة لدى المعهد الدولي للأحجار الكريمة لعدة أشهر.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة حساب المعهد الدولي للأحجار الكريمة على لينكد إن https://ae.linkedin.com/in/igiduba

 140 total views,  1 views today