بطولة آسيا والمحيط الهادئ تتيح فرصة للاعبي الإمارات

ستهدفون تحقيق الطموح عبر معرفتهم المسبقة بالملعب

دبي – فائز بجبوج

تتيح بطولة آسيا والمحيط الهادئ للهواة، التي تمتد لأربعة أيام بين 3-6 نوفمبر 2021 في نادي خور دبي للجولف واليخوت، فرصة لا تتكرر لأفضل خمسة لاعبي جولف هواة في الإمارات لحجز مكان في بطولتي الماسترز وذا أوبن (بدورتها الـ 150) في سانت أندروز العام القادم.

وأطلق كلٌّ من اتحاد آسيا والمحيط الهادئ للجولف وبطولة الماسترز للجولف ونادي الجولف الملكي القديم في سانت أندروز بطولة آسيا والمحيط الهادئ للجولف في عام 2009 بهدف تقديم الفرصة للاعبين الموهوبين من المنطقة للمنافسة وتعزيز مستوياتهم وتُقام البطولة هذا العام للمرة الأولى في الإمارات، التي تعد إحدى الدول الأعضاء في اتحاد آسيا والمحيط الهادئ للجولف والبالغ عددها 42.

5 لاعبين 

واحتفالاً باستضافة الإمارات للبطولة للمرة الأولى، تم توجيه دعوة لخمسة من أبرز لاعبي الجولف الهواة في الدولة ليشاركوا في البطولة إلى جانب أفضل وأشهر لاعبي آسيا في منافسات من أربع جولات، وسيشارك صاحب المركز الأول في الإمارات أحمد سكيك في البطولتين، إلى جانب مواطنيه خالد يوسف وخليفة المسعود وراشد العمادي، في حين سيمثل الهند النجم أركيش بهاتيا المقيم في الإمارات.

فرصة 

ويأمل اللاعبون في الإمارات أن تساعدهم معرفتهم بتضاريس الملعب على تحقيق النصر في البطولة، حيث سيحظى احمد سكيك بفرصة المشاركة في بطولة الماسترز في مدينة أوغوستا في شهر أبريل 2022 وبطولة ذا أوبن، وهما اثنتان من أهم أربع فعاليات على أجندة رياضة الجولف العالمية، بينما يحظى الوصيف بفرصة المشاركة في التصفيات النهائية والتأهيلية لبطولة ذا أوبن.

ملاعبنا قبلة للنجوم  

وفي هذا السياق قال معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف: “يُعد ملعب الجولف في خور دبي وجهة عالمية المستوى تليق باستضافة بطولة آسيا والمحيط الهادئ للهواة، وتوفر البطولة فرصة رائعة لأفضل لاعبي الجولف الهواة في آسيا، بمن فيهم عدد من أبرز المواهب الإماراتية في هذه الرياضة.

وأضاف: “سيقدم المشاركون أفضل ما لديهم خلال البطولة، وسنكون على موعد مع منافسات حماسية على مدار أيام البطولة الأربعة، لا سيما وأنها تقام على أرض ملعب يعرفه اللاعبون في الإمارات جيداً”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني AACgolf.com.

 68 total views,  1 views today