حملة “الزهريّ الآن” من “مستشفى زليخة” للتوعية بسرطان الثدي تحتفل بعامها العاشر أكثر من 13,000 فحص حتى اليوم

الإمارات العربية المتحدة-6 أكتوبر 2021: احتفل “مستشفى زليخة” بمرور 10 سنوات على إطلاق حملته الخاصة بالتوعية بسرطان الثدي، تحت عنوان “الزهريّ الآن”. وللمناسبة قام الفريق العامل في المستشفى بإطلاق حملةٍ عامة للاستشارات وإجراء الفحوصات مجاناً لمدة شهرين، اعتباراً من 4 أكتوبر حتى 30 نوفمبر 2021.
الإعلان عن حملة هذا العام جرى خلال لقاءٍ واسع أقيم في فندق “أوبروي”- دبي، بمشاركة خبراء في قسم الأورام، وأعضاء مجلس الإدارة، والسيد طاهر شمس المدير الإداري لمجموعة زليخة للرعاية الصحية، والسيدة زنوبيا شمس الرئيس التنفيذي للمجوعة، بالإضافة إلى سعادة الدكتور أمين حسين الأميري، الوكيل المساعد للتنظيم الصحي في وزارة الصحة ووقاية المجتمع.

من جانبها، قالت السيدة “زنوبيا شمس”، رئيسة مجلس إدارة “مستشفى زليخة”: “تشكل مثل هذه المناسبات فرصةً مهمة لنا للتواصل مع أشخاص لديهم الاهتمامات ذاتها، والرغبة بالمساعدة في زيادة التوعية بشأن القضايا الصحية التي تهمّ المجتمع. صحيح أنّ علاجات السرطان تتفاوت بين شخصٍ وآخر، وعبر الفئات العمرية، لكنّ سعينا الدائم هو مواصلة الأبحاث وتطوير طرق العلاج الحديثة وتوفير أفضل الخبرات في دولة الإمارات العربية المتحدة

الجدير ذكره أنّ حملة ‘الزهريّ الآن” حظيت بمتابعةٍ شعبية واسعة على مرّ السنوات الماضية، ولقيت الدعم من الشركاء “شنايدر إلكتريك” و”دانوب هوم” و”فندق “أوبروي” و”كول آند كول” و”بي آند جي” و”فورد واريورز إن بينك- فورد مينا” و “أصدقاء مرضى السرطان” و”الخليج تايمز” و”دار الخليج” و”ليف فيت” من “عمان للتأمين” و”ريزيك” وتطبيق “ذا ديسكاونتر”.
بالإضافة إلى التصوير الشعاعي للثدي بالأشعة السينية، والاستشارات مع المتخصصين، يقدّم “مستشفى زليخة” تخفيضات بنسبة 50٪ على الفحوصات بالموجات فوق الصوتية، إذا أشار الأطباء بإجرائها.

 271 total views,  6 views today