الحبتور: سعادتنا لا توصف لتزامن بداية نشاط البولو مع حدث القرن

وجه رجل الاعمال محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كاس دبي الذهبية للبولو التهنئة الى اصحاب السمو الشيوخ والى قيادتنا الرشيدة بالنجاحات التي حققها اكسبو 2020 حتى الان والذي يعد علامة فارقة ومضيئة في تاريخ دولة الامارات يضاف الى النجاحات الضخمة التي تحققت خلال الخمسينية الماضية .

وقال الحبتور :” ان سعادتنا لا توصف بما تحقق من نجاحات لحدث القرن الحالي سواء من حيث الكم او الكيف لأن حجم الانجاز والابهارفاق كل التوقعات حتى ان اعناقنا اصبحت تطال السماء وكعادة ابناء الامارات تفوقوا على انفسهم بفضل العمل بروح الفريق الواحد ووضعوا من يخلفهم في التنظيم في موقف لا يحسدون عليه” .

محمد الحبتور

وأضاف :جاء الافتتاح مبهرا وشهد حضورا لافتا وسوف يشكل محطة لأفضل العقول والمواهب ومنبرا للحوار بين الثقافات وسيمنح فرصا رائعة لتحفيز الاقتصاد والتنمية وصناعة المستقبل .

كما اعرب عن سعادته بتزامن بداية موعد نشاط البولو والفروسية ونهايته مع انطلاقة ونهاية اكسبو 2020 منوها الى ان شعار اكسبو سوف يزين قمصان اللاعبين سيما وان الموسم سوف ينطلق يوم 15 اكتوبر الجاري ويتضمن كل ما هو جديد كما وكيفا ويتخلله كأس دبي الفضي ثم كأس دبي الذهبي مطلع العام المقبل 2022 وكأس تحدي دبي وبطولة الماسترز .

15 بطولة  بولو والبداية بكاس الهالوين  

وكشف الحبتور النقاب عن برنامج نشاط الموسم الجديد والذي تحتضنه ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو بمنطقة دبي لاند وينطلق البرنامج يوم الجمعه الموافق 23 أكتوبر بكاس الهالوين ويستمر حتى 23 ابريل من العام المقبل وهو موعد ختام دوري منتجع الحبتور ويتضمن 15 بطولة ابرزها الكاس الذهبية التي من المقرر ان تقام خلال الفترة من الرابع عشر من شهر فبراير وحتى الخامس من مارس  والتي يصل فيها الهانديكاب الى 18 جول وتحظى بمشاركة ابرز نجوم اللعبة في العالم .

وأكد رجل الاعمال محمد الحبتور ان برنامج هذا العام روعي فيه التدرج في قوة المنافسات “الهانديكاب” واتاحة الفرصة لجميع المستويات الفنية بالمشاركة ومن الجنسين منوها الى ان النادي والمنتجع من الان اتخذ كل الترتيبات اللازمة التي تسهم في انجاح هذا الكم الكبير من النشاط .

واعرب الحبتور عن امله في ان يمن الله علينا باكتمال الموسم والخروج بالمكاسب الفنية والترويحية التي تحقق الاهداف التي تسعى اليها اللجنة المنظمة بما يخدم اللعبة ويسهم في تطوير المستويات .

ويبدا نشاط الموسم بكاس الهالوين وبهانديكاب 6 جول ويشهد يوم الجمعه السادس من نوفمبر بطولة السيدات ثم بطولة تحدي الحبتور السابعة يوم الجمعه الثالث عشرمن نوفمبر وفي اليوم التالي ينطلق دوري منتجع الحبتور بهانديكاب من 4 الى 6 جول ويستمر حتى الحادي والعشرين وبعدها باربعة ايام وتحديدا يوم 25 تنطلق بطولة اليوم الوطني لدولة الامارات والتي تختتم في الرابع مكن شهر ديسمبر وبهانديكاب من 8 الى 10 جول وبنفس الهانديكاب ينطلق كأس ونستون تشرشل في التاسع من شهر ديسمبر ويمتد حتى الثامن عشر .

ويستأنف دوري منتجع الحبتور في العشرين من شهر  من شهر ديسمبر وبهانديكاب من 8 الى 10 جول ليستمر حتى منتصف شهر يناير من العام المقبل وفي الثاني والعشرين من شهر يناير تنطلق منافسات كأس دبي الفضية والتي تستمر حتى الخامس من شهر فبراير وبهانديكاب 18 جول وبعدها بيومين فقط تنطلق بطولة الاساتذة والتي تستمر نحو اسبوع وبهانيكاب من 6 الى 8 جول .

وسيكون عشاق اللعبة على موعد مع كأس دبي الذهبية في الرابع عشر من شهر فبراير وحتى الخامس من شهر مارس بهانديكاب 18 جول أي ذات التصنيف العالي فيما تقام منافسات كاس تحدي دبي في الثالث عشر من شهر مارس وحتى 20 منه وبهانديكاب 10 جول يليها دوري منتجع الحبتور في الثاني والعشرين وحتى السادس والعشرين من شهرمارس وبهانديكاب من 4 الى 6 جول وتقام منافسات كاس دبي خلال الفترة من الحادي والثلاثين من مارس وحتى التاسع من ابريل وبهانيكاب من 6 الى 8 جول ويختتم النشاط بمشيئة الله في الثامن عشرمن شهرابريل بدوري الحبتور الذي ينتهي في  الثالث والعشرين من ابريل المقبل وبهانديكاب من 4 الى 6 جول .

 8,036 total views,  3 views today