مستشفيات السعودي الألماني بالإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي ال 91

تحت شعار “معاً أبداً  ” شاركت مستشفيات السعودي الالماني بالامارات احتفال دولة الامارات باليوم الوطني السعودي ال 91 بتوزيع علم المملكة على الموظفين وسط تفاعل الزوار و المرضى مع مراعاة  الاجراءات الاحترازية والوقائية.

وقد أعربت د. ريم عثمان الرئيس التنفيذي الاقليمي لمستشفيات السعودي الالماني بالامارات عن تهانيها للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً، متمنية لهم مزيداً من التقدم والازدهار. 

وأكدت أن احتفال المستشفيات في الامارات بهذه المناسبة المميزة يأتي تماشيا مع احتفالات دولة الإمارات العربية مع شقيقتها السعودية والتي تعكس عمق العلاقات التي تربط بين البلدين على مختلف الصعد. و أضافت أن الاستثمار السعودي في الإمارات يحظى بدعم كبير من قبل حكومة دولة الإمارات و هذا ما يؤكد على التآخي و الترابط الأخوي بين البلدين و التفاهم اتجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما أشارت إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد تطورا في مختلف المجالات و خاصة القطاع الصحي، و أن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في المملكة العربية السعودية تسعى لأن تكون شريكا في التطور الصحي من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية إيمانا من أن الوطن مسؤولية الجميع

 76 total views,  3 views today