أحمد الرضي رئيساً لمجلس اتحاد طلبة جامعة دبي للسنة الثانية على التوالي

انتخب طلبة جامعة دبي ممثليهم الجدد لمجلس اتحاد الطلبة للعام الأكاديمي 2021 -2022 حيث وقع الاختيار للسنة الثانية على الطالب أحمد محسن الرضي كرئيس للمجلس.

 ويضم أعضاء مجلس الاتحاد الجدد 9 طالبات و 6 طلاب من جنسيات مختلفة بالإضافة إلى نائبة الرئيس شيخة الزرعوني التي كانت عضواً فعالاً في النادي الخيري لطلبة الجامعة.

بدأت الحملات الانتخابية خلال العطلة الصيفية لتشكيل مجلس طلابي جديد يعمل كحلقة وصل محورية ونشطة بين الطلبة والإدارة ويعمل باستمرار نحو تحسين وتأمين تجربة مميزة وناجحة لطلبة الجامعة وتمت الانتخابات “اونلاين”.

د. عيسى البستكي

وهنأ الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة الفائزين برئاسة المجلس والطلبة الذين شاركوا في الانتخابات ودعاهم للمزيد من العمل والنشاط الطلابي خدمة للعملية التعليمية وحثهم على تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة والاستفادة أيضا من أفكار ومبادرات زملائهم في المجالس السابقة وعلى ممارسة النقد البناء الذي يخدم المصلحة العامة.

  وأشار إلى أن الجامعة مهتمة بإعداد القيادات الطلابية وتشجيع أنشطتهم وسماع آراءهم وتلبية متطلباتهم بما يخدم العملية التعليمية ويحقق أهدافها.

وقال إن هدفنا الرئيسي هو توفير مستوى عالٍ من جودة التعليم والحفاظ على بيئة آمنة وسعيدة وصحية لطلبتنا الأعزاء وأن نرى المستقبل في الموهوبين والقيادات الطلابية الذين نفتخر دوماً بهم وبإنجازاتهم وابتكاراتهم المبدعة في شتى المجالات.

وقال هيثم المعيني مدير إدارة الخدمات الطلابية إنه على الرغم من تداعيات الجائحة، إلا أن الانتخابات كانت رحلة مكللة بالنجاح والتفوق مع طلبة جامعة دبي حيث استطاع المرشحون لمجلس اتحاد الطلبة إثراء التجربة الالكترونية والرقمية بأفكارهم الإبداعية والتفاعل رقميًا مع طلبتنا.

 وأضاف أننا نفتخر بأعضاء المجلس المنتخبين لقدرتهم على التكيف مع احتياجات طلبتنا على مدار العامين الماضيين والآن أصبح الطلبة وأعضاء المجلس قادرون على فهم القضايا والفرص التي فرضتها تداعيات الجائحة بشكل أفضل.

وقال رئيس الاتحاد الجديد أحمد الرضي إن طلبة الجامعة والشباب سيكونون قادة المستقبل ولذا سنبذل قصارى جهدنا في توجيه وتشجيع زملائنا على اتباع خطوات قيادتنا الرشيدة، وسنقوم بتنظيم فعاليات سنوية مع اتحادات طلابية أخرى وممثلين عن جامعات محلية وعالمية لتبادل الأفكار والخبرات وإثراء الأنشطة الطلابية.

احمد الرضي

كما تحدث طارق هنداش، ممثل كلية إدارة دبي للأعمال في المجلس، عن مدى تأثير جائحة كورونا على الطلبة حيث أنها ساهمت في إعادة بناء طريقة تفكيرهم في التخطيط والمشاركة في الأحداث.

وتوجه بالشكر للجامعة وأعضاء مجلس الاتحاد الذين تمكنوا من المشاركة والفوز في بعض المسابقات المحلية والدولية على الرغم من التحديات المختلفة. وسلط الضوء على فوائد مرحلة التحول الرقمي التي دفعتهم نحو البحث عن المزيد من الفرص العالمية والعلاقات الدولية.

ومن المقرر أن يعقد أعضاء المجلس الجدد اجتماعات ولقاءات مع الطلبة بالإضافة إلى أقسام الجامعة الإدارية والأكاديمية المختلفة بما في ذلك الشؤون المالية والتسجيل وتكنولوجيا المعلومات والتدريب المهني والتوظيف لمعالجة قضايا محددة وتقييم الوضع الحالي

 77 total views,  2 views today