أجواء اجتماعية وسياحية توفرها بينانج الماليزية

توفر ولاية بينانج الماليزية أجواء أسرية اجتماعية وإنسانية وسياحية مميزة للعائلات مما يساعد على استقطاب الزوار لقضاء أفضل العطلات والأوقات، حيث العديد من عوامل الجذب لقضاء إجازة ممتعة، وخاصة الحدائق الترفيهية المثيرة مع تجربة عجائب العالم في المدينة ومزرعة حيوانات غريبة في الريف.

يمكن للزائر أن يبدأ عطلته بالوصول إلى موقع العاصمة جورج تاون المسجلة ضمن التراث العالمي لليونسكو، حيث يوفر الحجم الصغير للمدينة التراثية تجربة ركوب دراجات عائلية مذهلة، وما على الزائر سوى القفز عبر  LinkBike واكتشاف التحف المعمارية والجداريات والمتاحف وحتى القرى العائمة، كما يمكن لجميع الزوار تجربة المغامرات الرائعة عبر The TOP KOMTAR ، في مكان واحد، حيث يستطيع الزوار المشي على ارتفاع 816 قدمًا فوق مستوى سطح البحر ومشاهدة العالم يمر بين قدميك عبر تجربة The TOP’s Rainbow Skywalk ، وهو أول ممر منحني من برج في العالم. 

يستطيع الزوار لهذا المكان الرائع، القيام بأقوى تحدي لدورة الحبال في العالم عبر The Gravityz وتسجيل هذه المغامرات بالصوت والصورة عبر #daredevil المخيفة قبل التوجه إلى Tech Dome Penang للانزلاق إلى أسفل أول منزلق عمودي قائم بذاته في العالم. G-Drop. سافر عبر الزمن إلى الوقت الذي سيطرت فيه الديناصورات على الأرض في مركز الأبحاث الجوراسية واقترب من الحياة البحرية مثل أسماك القرش والحيتان والدلافين دون أن تنغمس في أوشن إكسبلورر. على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من جورج تاون ، تبدو مرتفعات بينانج وكأنها عالم بعيد مع غاباتها المطيرة العذراء التي يبلغ عمرها 130 مليون عام لاستكشافها. اربط حزام الأمان واستمتع برحلة خلابة على سكة حديد Penang Hill Funicular ، التي تعد موطنًا لأشد مسار نفق في العالم. عزز حب الطبيعة واستمتع بالهواء الطلق في The Habitat Penang Hill. من المشي على الجسر الشريطي المجهد أعلى ارتفاع في العالم إلى التخييم تحت النجوم والانطلاق عبر غاباتها المطيرة القديمة مثل كولوغو ، يضع The Habitat علامة على جميع الصناديق للعائلات

انطلق في مغامرة على الساحل الغربي إلى Teluk Bahang. دع الأطفال يحرقون بعض الأشجار المتسلقة بالطاقة، ويطلقون النار في الهواء من مقلاع عملاق وينزلقون في أطول منزلق مائي في العالم بلقب موسوعة جينيس للأرقام القياسية في متنزه ESCAPE الترفيهي. بالعودة إلى الأرض الجافة، تعد Entopia by Penang Butterfly Farm المجاورة بتجربة لا تُنسى مع الطبيعة. أول ملاذ للفراشات والحشرات الاستوائية في العالم هو حلم للصغار والشباب في القلب، مع 15000 من الفراشات التي تطير بحرية والتي تطير في الحوض، والشلالات، والكهوف. بعد ذلك، توقف وشم رائحة جوزة الطيب (والقرفة والقرنفل) في Tropical Spice Garden، حيث يمكن تعلم طهي المأكولات المليئة بالتوابل ويمكن للأطفال التعرف على التوابل والأعشاب المزروعة محليًا الموجودة في الحدائق. واذا كنت في حاجة للمزيد من روعة الطبيعة؟ يمكن للزوار والسياح قضاء يومًا في رحلة عبر حقول الأرز الجميلة في Balik Pulau وأشجار المانغروف ومزارع الفاكهة على دراجة رباعية الدفع أو دراجة، كما يمكن عبر مزرعة Audi Dream Farm ، الاقتراب من حيوانات متنوعة مثل الأرانب إلى الطيور وحتى الجمال! وهناك الكثير من الطرق الممتعة لاكتشاف بينانج مع عائلتك – إنها المكان الرائع والعملاق الذي يوفر كافة أسباب الراحة والاستمتاع والسعادة لجميع أفراد العائلة.

 5,745 total views,  1 views today