المستشفى الدولي الحديث بدبي ينال الاعتماد الأسترالي لتطبيقها أرقى معايير الرعاية والجودة

 

عثمان البكري: سلامة المرضى وجودة الرعاية ركيزتان تدفعان لتحقيق الأفضل

هاني جاد الله: إنجازً بارزً يعزز التزامنا بتقديم رعاية عالية الجودة

ريميا فينوغوبالان: مرحلة جديدة للمستشفى الدولي الحديث ودافع اضافي للعاملين 

أعلن المستشفى الدولي الحديث بدبي، عن حصوله على الاعتماد الاسترالي، المعرف بـ “”ACHS  من المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية (ACHS) ، مشيرا  إلى أن هذا الاعتماد، يؤكد نجاح تطبيق المستشفى  لمعايير الجودة والسلامة في رعاية المرضى.

ويعد المجلس الاسترالي لمعايير الرعاية الصحية، من أقدم المؤسسات المتخصصة في مجال الجودة، على مدار 45 عام استطاع خلالها الحفاظ على معاييره العالية بشكل متميز من خلال برنامج التقييم وتحسين الجودة (EQuIP) الذي يضمن معايير رعاية صحية متسقة في جميع أنحاء العالم. 

وبهذه المناسبة، قال الدكتور عثمان البكري، الرئيس التنفيذي والرئيس الطبي للمستشفى: إن ” سلامة المرضى وجودة الرعاية هما الركيزتان اللتان تدفعاننا لتحقيق أفضل ما في الرعاية الصحية”.

وأضاف: “يسعى فريق المستشفى باستمرار لضمان أن تكون رحلة الرعاية الصحية للمريض تجربة لا مثيل لها، تتم ضمن شبكة مبنية على أسس المعرفة والتكنولوجيا المتقدمة والرحمة”.

من جهته، أكد الدكتور هاني جاد الله، رئيس التشغيل والعمليات في المستشفى، أن اعتماد ACHS يعد إنجازً بارزً وسيؤدي إلى رفع مستوى خدمات الرعاية الصحية وتعزيز التزامنا بتقديم رعاية عالية الجودة تلبي أعلى معايير الرعاية الصحية الدولية في السلامة والجودة.

بدوره، قالت السيدة ريميا فينوغوبالان، مديرة الجودة وتخطيط المرافق: “يجسد هذا الاعتماد المتعلق بجودة الخدمات المقدمة، تطوير دولة الإمارات العربية المتحدة للنظام الصحي لتوفير كل سبل الرعاية للمرضى”. 

وأضاف:” ما حققناه يؤكد بالفعل الجودة الممتازة للرعاية المقدمة والعناية بسلامة المرضى، نحن فخورون بجميع موظفي المستشفى للعمل بلا كلل كل يوم لضمان سلامة المرضى بما يتماشى مع المعايير الدولية وتقديم أفضل رعاية لكل مريض”.

واكدت ان هذا الاعتماد يمثل مرحلة جديدة للمستشفى الدولي الحديث، ويأتي بقوة متجددة لدعم القيم العالية والالتزام بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 418 total views,  1 views today