نيكاي تطرح أول تلفاز يعمل بنظام تشغيل “ويب أو أس” في الإمارات العربية المتحدة

دبي، أغسطس 2021: كشفت مجموعة  “نيكاي للإلكترونيات”، إحدى أسرع العلامات التجارية للإلكترونيات والأجهزة المنزلية نموًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. النقاب رسمياً عن أول تلفاز يعمل بنظام “ويب أو أس” “WebOS” في دول الإمارات العربية المتحدة، مزود بإصدارت أصلية ومرخصة لعديد من التطبيقات مثل “أمازون” “نتفليكس” “يوتيوب” “شاهد”. وكذلك العديد من التطبيقات التي يمكن الحصول عليها من متجر تطبيقات “إل جي”.

وهذا يجعل نيكاي واحدة من أولى العلامات التجارية الخاصة في المنطقة التي تقدم تلفاز يعمل بنظام “ويب أو أس” عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. تأتي مجموعة نيكياي الجديدة من تلفزيونات 4K UHD مجهزة بنظام تشغيل “ويب أو أس” المملوك لشركة “إل جي”. تمنح خاصية الـLED شكل جمالي للتصميم. يتيح النظام للمشاهدين الوصول إلى جميع التطبيقات والإعدادات والميزات الأخرى للتلفزيون دفعة واحدة.

على عكس أجهزة تلفاز الأندرويد العادية، حيث يحتاج العملاء إلى إغلاق أحد التطبيقات والانتقال إلى الشاشة الرئيسية لفتح تطبيق آخرى، يمكن استخدام شريط التشغيل على أي جهاز يعمل بنظام “ويب أو أس” من نيكاي للتبديل بين الشاشات دون الخروج من تطبيق مفتوح بالفعل.

وفي هذا السياق قال آرون بال، نائب الرئيس – المبيعات في نيكاي: ” نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأحدث التقنيات من أجل تقديم تجارب مشاهدة لا مثيل لها وتصميمات متطورة تكمل حياتهم اليومية. يسعدنا تقديم تجربة مشاهدة محسنة لعملائنا في المنطقة. في عالم أجهزة التفاز، يتمتع المستهلكون باختيار تصميم الـLED التي تهيمن عليها تليفزيونات أندرويد بشكل كبير. توفر إضافة أجهزة تلفاز “ويب أو أس” إلى مجموعة منتجاتنا لعملائنا خيارًا من أنظمة تشغيل التلفزيون التي أثبتت كفاءتها. نحن فخورون بكوننا من أوائل العلامات التجارية التي قدمت هذا المنتج في عام 2021″.

الجديد بالذكر أن الواجهة الرئيسية لنظام “ويس أو أس” سلسة وبسيطة ما يجعلها تبرز عن البقية. يأتي التلفاز الجديد من نيكاي مزودًا بجهازي تحكم عن بعد مع كون الجهاز الإضافي جهاز تحكم عن بعد سحري، مما يجعل التنقل أسهل بكثير من خلال وظيفة الإشارة والنقر. يتحرك المؤشر على الشاشة أثناء تحريك جهاز التحكم عن بُعد تمامًا كما تستخدم الماوس على جهاز الكمبيوتر. هذا يجعل كتابة النص على تلفزيون نيكاي أسهل بكثير.

من جانبه صرح كارثيك مورثي، نائب الرئيس – إدارة المنتجات في نيكاي، قائلاً: “يؤكد الإصدار الأخير على التزام نيكاي بالتطوير المستمر وتقديم الأفضل دائماً من حيث أحدث التقنيات للمستخدمين. استمرت العلامة التجارية، منذ إنشائها، في ابتكار عملياتها ومفاجأة العملاء بمنتجات فائقة الجودة تأتي مليئة بالميزات المذهلة بأسعار معقولة. سيعزز هذا الإطلاق أيضًا الموقف الريادي للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل، مع منح العملاء المزيد من الأسباب لتفضيل نيكاي على العلامات التجارية الأخرى عندما يفكرون في مشاهدة التلفاز”.

يأتي أحدث تلفزيون LED من نيكاي بتصميم بدون إطار وحامل معدني ومتوفر بمجموعة كبيرة من الأحجام بدءًا من 50 بوصة UHD SMART و 55 بوصة UHD SMART و 58 بوصة UHD SMART و 65 بوصة UHD SMART و 75 بوصة UHD SMART. للحصول على أقصى تجربة مشاهدة ، يتميز التلفزيون بمعالج رباعي النواة، و HDR لتجربة تصوير ومشاهدة مثالية و DOLBY ATMOS للحصول على صوت رائع بالإضافة إلى  توفير ذاكرة وصول عشوائي سعة 1.5 جيجابايت وذاكرة قراءة بسعة 8 جيجابايت.

سيتوفر أحدث تلفاز في صالة عرض نيكاي للبيع بالتجزئة وسلسلة متاجر “اللولو”. كما سيتوفر المنتج من خلال شبكة الشركة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى قريبًا.

 103 total views,  1 views today