بعد نجاح إضافة الريشة الطائرة :النصر يضم “البادل تنس” إلى ألعاب القلعة الزرقاء

قررت إدارة الألعاب الرياضية في نادي النصر إدراج لعبة البادل تنس ضمن الألعاب الرياضية في القلعة الزرقاء، والذي يعتبر من أكثر الأندية الرياضية على مستوى الدولة احتضاناً للألعاب الرياضية وخاصة ضمن أروقة فرق العنصر النسائي الأكثر انتشاراً بين اندية الدولة.

وجاء ذلك مساء اول من أمس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالقاعة الكبرى بصالة الشيخ راشد بن حمدان ال مكتوم بنادي النصر، والتي شهدت توقيع عقد الاتفاقية بين نادي النصر ممثلاً في احمد الجناحي المدير التنفيذي لشركة النصر للألعاب الجماعية مع مالك والعضو المنتدب لنادي وورد بادل اكاديمي علي العارف، وبحضور نسرين علي بن درويش رئيس قسم الألعاب النسوية بنادي النصر وعدد من اللاعبات وبعض المهتمين بهذا الحدث. 

اتفاقية هادفة  

وتضمنت الاتفاقية ان تقوم إدارة نادي البادل تنس بتوفير كل متطلبات التدريب والاعداد لمنتسبات نادي النصر وممارسات اللعبة والراغبات في الممارسة لهذه الرياضة الجديد بفتح أبواب نادي البادل تنس وملاعبة والأدوات الخاصة باللعبة، مع مدربين أصحاب خبرات من الجنسين، والتي تستهدف العمل مع التعاون الكامل مع نادي النصر لتكوين فريق للعبة بنادي النصر على مستوى عالي يؤهله للمشاركة الفاعلة والمميزة خلال البطولات المقبلة محلياً وخارجياً.

الجناحي : دعم واهتمام الإدارة  

اكد احمد الجناحي المدير التنفيذي لشركة الألعاب الجماعية بنادي النصر دعم إدارة النادي الكبير لجميع فرق النادي من الجنسين، وأضاف تولي الادارة اهتمام كبير بالفرق النسوية كما شهدنا قبل أيام فريق الريشة الطائرة، ومنه الى فريق البادل تنس الجديد وتحرص على اعداده بالصورة المثلى بتوفير كل الإمكانيات للوصول به لأعلى درجات التفوق والتي تجعلها قادرة على التمثيل المشرف للنادي وتحقيق الطموحات المنشودة بمزيد من الإنجازات للقلعة الزرقاء والتي تصب بالنهاية في صالح اللعبة والمنتخب الوطني.

العارف : جهوزية لبنات النصر

وجه علي العارف مالك نادي وورد بادل أكاديمي الشكر والتقدير لإعلان نادي النصر عن ضم لعبة البادل تنس لأروقة النادي وبداية تشكيل فريق من الفتيات لهذه الرياضة وهو الأول من نوعه في دولة الامارات، يعكس حرص إدارة النادي على الاهتمام بكافة الرياضات والذي تؤكده الألعاب الرياضية التي يضمها النادي وبفرقه من البنين والبنين.

واكد توفير كل متطلبات النجاح لبنات القلعة الزرقاء ممارسات اللعبة ولكافة الراغبات في ممارستها واللواتي يمثلن فريق النصر الأول من نوعه على مستوى كل اندية الدولة، ومضيفاً بان ملاعب النادي مسخرة لتدريبات لاعبات النصر على مدار الأسبوع وتحت اشراف مدربات صاحبات خبرات حيث يضم الجهاز الفني من المدربين 13 شخصاً منهم 5 مدربات للعنصر النسائي.

وكشف في نهاية حديثة بأن الشهر المقبل سينظم ويحتضن نادينا اول بطولة للنصر في هذه الرياضة والتي ستشهد مشاركة كبيرة من اللاعبات على مستوى الدولة وسيتم الإعلان عنها قريباً.

 123 total views,  1 views today