فندق البندر روتانا يحوز على موقع تريب أدفايزر كأفضل فندق لعام 2021.

دبي: حاز فندق البندر روتانا الفاخر من فئة الخمس نجوم المتميز بواجهته البحرية الرئيسية، على موقع تريب أدفايزر، أكبر منصة سفر في العالم، كأحد أفضل المؤسسات السياحية من حيث الخدمة والجودة وإرضاء العملاء لعام 2021.

ذكر أيمن عاشور، المدير العام لفندق البندر روتانا وأرجان من روتانا، “أن تكريم تريب أدفايزر يعد علامة فارقة لممتلكاته وإنجازًا رائعًا لفريق البندر روتانا بأكمله على الرغم من تحديات COVID-19”.

“يعتمد هذا التكريم على تقييمات الضيوف الذين استمتعوا بإقامتهم في فندق البندر روتانا دبي، الخور، وشعروا بأن بدفء المنزل والأمان منذ أن تم تطبيق البندر روتانا برنامج روتانا للصحة والسلامة بشكل كامل وصحيح لضمان صحة وسلامة النزلاء.”

تهدف الحملة إلى تقديم تجربة بدون تلامس لجميع الرموز الشريطية الخاصة بالضيوف وتطبيق جميع إجراءات التطهير لاحتواء انتشار الفيروس.

“نحن نقدر ونشجع كل مراجعة ونتعامل مع الاهتمام الكامل لأننا نسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات وتجاوز توقعات الضيوف في جميع الجوانب.” أضاف عاشور.

وردد عاشور أنهم يعملون عن كثب مع السلطات المحلية في تطبيق جميع التدابير لضمان إقامة خالية من القلق لجميع الضيوف.

أطلق البندر روتانا أيضًا حملة جديدة بأسعار مغرية للغاية لهذا الصيف من خلال تقديم برنامج روتانا ريواردز سيليكت بخصم 20٪ على أقل سعر متوفر، مع عدم وجود قيود على طول الإقامة، وسرير إضافي مجانًا جميع للحجوزات العائلية. الأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا وخصم 50٪ للأطفال حتى سن 12 عامًا.

 550 total views,  20 views today