60 مباراة حددت أطراف نهائي بطولة النصر للريشة الصيفية

فائز بجبوج – دبي

شهدت صالة الشيخ راشد بن حمدان ال مكتوم يوم الجمعة 60 مباراة تحدد بنهايتها المتأهلات الى نهائي بطولة النصر للريشة الطائرة الصيفية للفتيات والتي نظمها نادي النصر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة في اتحاد الامارات لكرة الطاولة وأقيمت على مدار ثلاثة أيام وشهدت مشاركة 95 لاعبة من المواطنات والوافدات.

اثارة وندية

وأعربت سهاد عويس مدربة فريق النصر عن سعادتها بما قدمته المشاركات في البطولة من مستوى فني عالي يبعث على التفاؤل بمستقبل اللعبة بالدولة وخاصة من بنات الامارات، رغم التواجد الجيد من بنات الامارات في البطولة الأولى بزوجي المواطنات.

اطراف النهائي 

وأوضحت ان معظم النتائج كانت متقاربة وحسمت المباريات بفارق بسيط واسفرت عن تأهل  

امل يوسف وروضة الهاجري من نادي النصر للعب على المركزين الاول والثاني عقب فوزهن على اللاعبتين بشرى النجار ونورو، وفي فردي الوافدات تأهلتا للنهائي لاعبتي النصر إيرين الكسندر وتابيه خان، واللاعبات مدحاميتا ساراندفيان من النصر. 

نهائي الزوجي

وفي الزوجي بمنافسات المواطنات صعد للمباراة النهائية زوجي النصر المكون من روضة الهاجري وامل يوسف ليواجهن زميلاتهن اللاعبتين هند الجناحي وشما عبدالله، وفي زوجي الوافدات تلعب على المراكز الاولى ايرين الكسندر والينا كاثوم من نادي النصر مع اللاعبتين نيدهي ديسل وساكشي براكش من اكاديمية الرياضي الأول

 77 total views,  2 views today