تكريم المستشفى الدولي الحديث لجهوده بجائحة ” كورونا”

كرمت منظمة الإمارات للسيارات والدرجات النارية، المستشفى الدولي الحديث بدبي، تقديرا لجهوده المبذولة في ظل جائحة ( كوفيد 19)، ودوره الرائد في توفير خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمرضى والجمهور.
وأعلنت المنظمة، انه تم اختيار المستشفى الدولي الحديث ضمن أفضل 10 مستشفيات على مستوى الدولة متميزة في رعاية وعلاج مرضى كوفيد ١٩ وتقديم اللقاح المجاني على مدار الساعة.
وتسلم شهادة التقدير، سعادة الدكتور عثمان البكري، الرئيس التنفيذي والرئيس الطبي، بمشاركة الدكتور هانى عبد الفتاح الرئيس التشغيلي والسيد نضال أبو كبه رئيس التمريض والسيدة ريميا فينوجوبلان رئيسة الجودة بالمستشفى.
وأشار البكري، إلى أن المستشفى الدولي الحديث بدبي، يقوم بدور حيوي بالتعاون مع الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس ” كورونا” المستجد، وهو ما تحقق بفضل تضافر جهود القطاع الصحي والجهات الأخرى.
وقال: ” يقوم المستشفى بفحص وعلاج المرضى المصابين بكوفيد ١٩ بكافة درجات ومستويات المرض المختلقة سواء كانت حالات بسيطة أو متوسطة أو حالات حرجة وتقدم المستشفى أعلى مستويات الخدمة الطبية”.
وأضاف: ” يمتلك المستشفى الدولي الحديث بدبي كوادر وكفاءات طبية على أعلى المستويات من أطباء استشاريين وأخصائيين وممرضين وفنيين وأجهزة طبية متقدمة ساعدت على التشخيص السريع للمرض”.


وأشار إلى تعاون المستشفى مع لجنة الأزمات والطوارئ بدبي وكذلك التنسيق المتميز مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والتي بدورها ضربت اروع مثال في القيام بدور متميز لخدمة المجتمع والتعاون المثمر مع المستشفيات الخاصة لمنع انتشار المرض على مدار الساعة ولخدمة المرضى
ونوه البكري، بنتيجة التعاون المثمر بين القطاع الصحي الحكومي والخاص، مؤكدا أن المستشفى الدولي الحديث قدمت نموذجا يحتذى به في خدمة المرضى، حيث يمتلك المستشفى القدرات الكبيرة التي تجعله من أفضل المستشفيات في الإمارات لخدمة المرضى والقضاء على المرض.
وذكر أن المستشفى يقدم خدمات الفحص الطبي للمسافرين وللعاملين بجميع القطاعات، بالإضافة إلى التعاون مع هيئة الصحة بدبي بتقديم خدمات التطعيم المجانية لقاح سينوفارم لجميع المواطنين والمقيمين ضد كوفيد ١٩ على مدار الساعة.

 916 total views,  1 views today