“أوستن ماكولي” تطلق كتاب فعاليات ومسابقات شخصيات إكسبو 2020 للأطفال

دبي، الإمارات العربية المتحدة 28/05/2021: أطلقت دار “أوستن ماكولي” للنشر –البريطانية المستقلة التي تمتلك فروعاً في كل من الشارقة ونيويورك – كتاب أنشطة للأطفال عن شخصيات “إكسبو 2020 دبي” “راشد ولطيفة” اللذان شاركا في حفل الإطلاق وقص شريط الافتتاح خلال مهرجان الشارقة القرائي للطفل أمس. 

وأعربت سارة تايلور، مدير التجارة والاستثمار في قسم التجارة الدولية في السفارة البريطانية بدبي، خلال كلمتها الافتتاحية للحفل قائلة: “يسعدني أن أكون هنا لدعم أوستن ماكولي للنشر وإطلاقهم لكتاب الأنشطة الرسمي الخاص بشخصيات إكسبو 2020 دبي. إذ يمثّل هذا الكتاب الرائع فرصة للأطفال للتعرُّف على الموضوعات الرئيسية الثلاثة لإكسبو 2020 دبي؛ وهي الفرص، والتنقل، والاستدامة بطريقة تفاعلية وشيّقة”.

وصرّحت جيد روبرتسون مدير النشر الدولي في دار أوستن ماكولي للنشر قائلة: “هدفنا كان إطلاق الكتاب في بيئة تتمكن فيها العائلات من المشاركة بشكل تفاعلي لإثارة اهتمام الأطفال بكتاب الأنشطة التعليمي هذا. نرغب في شكر حاضري الحفل على مشاركتهم ونتطلع لرؤيتهم وهم مستمتعين بالتعلُّم عن إكسبو 2020 دبي”.

ويأتي كتاب الأنشطة الخاص بشخصيات إكسبو 2020 دبي مليئاً بالاختبارات والتحديات والأنشطة الممتعة، وهو ملائم لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ست وتسع سنوات. ويتعلم قرّاء الكتاب كل ما يقدّمه إكسبو 2020 دبي والتطورات التقنية المثيرة للاهتمام في مجالات الطاقة والبيئة والاستدامة، بالإضافة إلى مقابلة أمناء إكسبو: أوبتي، وألِف، وتيرا، والأخوين الإماراتيين: لطيفة وراشد.

ويتوفر كتاب الأنشطة الخاص بشخصيات إكسبو 2020 دبي للشراء عبر المتجر الإلكتروني الرسمي لإكسبو 2020: www.expo2020dubai.com/onlinestore

وكان حاضرو حفل الإطلاق أول من يشتري كتاب الأنشطة الخاص بشخصيات إكسبو 2020 دبي، وحصل الأطفال على فرصة مشاركة “أوستن ماكولي” بنشاط عن موضوع الاستدامة، والاشتراك أيضاً في مسابقة للفوز بمنتجات رسمية من إكسبو قبل الحدث الخاص بإكسبو 2020 دبي الذي يمتد من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.

 192 total views,  5 views today