الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تستقبل وفداً من “المجلس البلدي لخورفكان”

الشارقة، 27 مايو 2021

زار وفد من المجلس البلدي لمدينة خورفكان مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، للاطلاع على واقع عمل الهيئة ودورها كذراع للتنمية ومواكبة مسيرة النهضة التي تشهدها إمارة الشارقة، إلى جانب بحث أوجه التعاون بين الجانبين لرصد التطوير الإداري والخدمي الذي تشهده مدينة خورفكان.

واستعرض سعادة محمد حسن خلف المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، خلال استقباله للوفد الذي ترأسه د. راشد خميس عبيد النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، آلية عمل هيئة والقنوات والمنصات الإعلامية التي تعمل تحت مظلتها، بالإضافة إلى دورها في تنمية وتطوير القطاع الإعلامي في الإمارة والدولة، الأهداف الرئيسة التي تحدد إطار عمل الهيئة في مواكبة متطلبات العصر التنموية، وتعزيز دورها في بناء الأسرة والمجتمع.

وجاءت الزيارة في إطار تعزز أطر التعاون والعمل المشترك بين مختلف مؤسسات ودوائر الإمارة الحكومية لإبراز مكانة الإمارة وما تشهده من مشاريع خدمية وترفيهية واقتصادية تلبي احتياجات السكان من جهة وتشكل عامل جذب رئيس للمزيد من الأعمال والشركات إلى الإمارة من جهة أخرى.

وضم وفد المجلس كلاً من الأعضاء الدكتور سهيل علي ويوسف شاهين، ومحمد الجوهري، ومحمد زيد الشحي وعبدالله خلفان، و عبدالله سليمان الحمادي، أمين سر المجلس البلدي.

وحضر زيارة الوفد من جانب الهيئة كل من، سالم علي الغيثي، مدير تلفزيون الشارقة، واسماعيل الحوسني مدير قناة الشرقية من كلباء، وسعيد راشد الكتبي، مدير قناة الوسطى وفيصل علي، مدير إدارة الإعلام الرقمي، وفاطمة بن صندل، مدير إدارة التسويق والاتصال الحكومي.

 74 total views,  1 views today