“مهاجر انترناشيونال ديزاين” للتصميم الداخلي تحصد ثلاث جوائز من “لاكشري لايف ستايل” العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مايو 2021: يَعتبِر البعض ان الفوز بجائزة واحدة  يعد انجازًأ كبيرًا، لكن الفوز بثلاث جوائز هو الأفضل على الإطلاق في مجال التصميم الداخلي. هذا ما حققته شركة “مهاجر انترناشيونال ديزان ديزاين” للتصميم الداخلي Mouhajer International Design ومقرها في دبي مؤخرًا عبر فوزها بجائزة أفضل ستوديو للتصميم الداخلي الفاخر، وجائزة أفضل تصميم داخلي سكني فاخر لمشروع الفيلا الخاص، فضلاً عن جائزة أفضل تصميم داخلي لفندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك من قِبل جوائز لايف ستايل Luxury Lifestyle Awards الفاخرة لهذا العام.

تأسس ستوديو مهاجر انترناشيونال ديزاين في دبي في عام 1999 على يد ماهر مهاجر، الذي أراد تقديم خدمة تصميم داخلي كاملة للعملاء من القطاع الخاص وعمالقة التجارة العالمية. وبفضل التزامه الراسخ بتقديم الدعم الكامل للعملاء، يمارس ماهر معرفته وبصيرته في التصميم الداخلي لتلبية متطلبات عملائه وترجمتها إلى مشاريع إبداعية، مستخدمًا المفاهيم الأساسية للوصول إلى التصميم النهائي. يقود ماهر فريق عمله الرامي إلى تقديم أفكار مبتكرة وإنشاء تصميمات داخلية تتفهّم بالتفاصيل توجهات وخصوصية عملائه.

تعتمد مهاجر إنترناشيونال ديزاين على تراثها الثقافي الغني، الذي يمزج بين عراقة وفخامة التصميم العربي والفنون الهندسية المعاصرة والمتطورة، حيث تبقى الرفاهية دائما في طليعة ممارساتها وتكون قادرة على التكيّف مع قطاعي الضيافة والسكن وتنفيذ مجموعة واسعة من المشاريع.

وعلّق ماهر مهاجر، الرئيس التنفيذي لشركة  مهاجر إنترناشيونال ديزاين على نيل الجوائز الثلاث قائلاً: “كنا نطمح بالفوز بجوائز هذا العام، لكن حصولنا على  ثلاث جوائز هو بمثابة مفاجأة سارة لنا”.

وأضاف مهاجر: “نحن نسعى منذ فترة طويلة لتقديم خدمة شاملة لعملائنا. وتؤكد مشاريعنا في التصميم الداخلي قدرتنا على ابتكار التصاميم الفريدة والفاخرة والعملية  التي تتناسب مع توجهات عملائنا التي تكون متشابكة في كثير من الأحيان.”

وتابع مهاجر: “نشعر بالفخر فعلًأ لأننا نواصل التزامنا وبنفس الحماس لكل مشروع جديد نقوم به وغالبًا ما نتجاوز توقعات عملائنا. لقد شهد مشروعنا الأخير لشركة سوفيتيل تمازجًا متميزًا بين أسلوبنا الفريد  ووفائنا بالعلامة التجارية العالمية للفندق والحفاظ عليها، لذلك من الرائع الاعتراف بإنجازاتنا ونيلنا هذه الجوائز المرموقة.”

وقد لفت انتباه Luxury Lifestyle Awards  أسلوب الحياة الفاخرة الذي تَمثّل في مشروعين من تصميم مهاجر إنترناشيونال ديزاين، أحدهما لفيلا خاصة بمساحة واسعة في دبي، والثاني لمشروع الضيافة الرائد لفندق سوفيتيل المشهور عالميًا، وهو علامة تجارية مرموقة من “أكور” Accor. وبالإضافة إلى هذه المشاريع الرائدة في الصناعة، يمنح التزام مهاجر إنترناشيونال ديزاين بالتصميم المتميّز والفهم الشامل لمبادئ التصميم الداخلي حق الاعتراف والتقدير فعلاً بهذه الممارسة الرائدة في مجال التصميم الداخلي. 

 138 total views,  2 views today