خدمات تسجيل الوصول واختبار الكوفيد 19 من المنزل من شركة (دوبز)

قدمتها دناتا خلال معرض المطارات 

 تسجل ارتياحاً لدى المسافرين من دولة الإمارات

دبي – الامارات العربية المتحدة – 25 يوليو 2021 

حققت خدمات تسجيل الوصول وخدمات اختبار الكوفيد 19 (بي سي ار) من المنزل التي تقدمها شركة (دوبز) التابعة لوكالة دبي الوطنية للسفر الجوي دناتا، ارتياحاً لدى المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة في خضم الجائحة المستمرة الناجمة عن كوفيد-19.

وحظي هذا المنتج الخدمي الذي تم عرضه في معرض المطارات الذي تم افتتاحه في دبي في مركز دبي التجاري العالمي امس الإثنين باهتمام كبير جداً.

وقال سامر صبح، مدير العمليات والشريك المؤسس لشركة دوبز، إن الحلول المبتكرة المقدمة خارج المطارات باتت تشكل تجارب سفر جيدة ومطلوبة في مرحلة ما بعد كوفيد-19.

وأضاف صبح: “نحن اول شركة في العالم لجهة تقديم وجلب خدمات المطارات الى داخل المدينة مع سلامة وأمان تامين وذلك من خلال سيارة متنقلة مجهزة للقيام بكافة المهام المطلوبة للسفر حيث يمكن للمسافرين من دولة الامارات تبسيط رحلة سفرهم من خلال الشروع بأول وأكثر الخطوات أهمية والتي تشمل اجراء فحص ال بي سي ار والحصول على بطاقة الصعود الى الطائرة وهم في منازلهم “. 

كما تقدم دوبز خدمة مشابهة للمسافرين القادمين الذين بات بإمكانهم الذهاب لمنازلهم بعد فترة وجيزة من إتمام إجراءات الجوازات، حيث تقوم الشركة باستلام حقائبهم وتخليصها جمركياً ومن ثم تسليمها إلى عتبات منازلهم.

وتقدم دوبز حالياً خدماتها إلى المسافرين على متن 13 شركة طيران، بما فيها الناقلات الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة وهي طيران الإمارات، وطيران الاتحاد، وفلاي دبي، كما يمكن أيضاً للمسافرين على متن الخطوط الجوية السعودية والخطوط الجوية القطرية الاستفادة من هذه الخدمات.

وأضاف سامر صبح: “وفقاً للسيناريو الحالي، فقد أصبحت خدماتنا على درجة أعلى من الأهمية لجهة أنها تضمن الحد الأدنى من التماس بين الأشخاص خلال الرحلة، وبالنظر إلى أننا نقوم باصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة في موقعهم، فقد بات من الممكن للمسافرين التوجه مباشرة من منازلهم إلى نقاط الجوازات.”

وتقدم دوبز الآن خدمات تسجيل الوصول واختبار بي سي ار الجماعية التي تحظى بطلب مرتفع بالنظر إلى أن الكثير من الشركات تضع موظفيها في الحجر الصحي قبيل السفر إلى الوجهات الجديدة.

وشدد صبح على أن دوبز تضمن السلامة التامة من خلال تصوير الأمتعة خطوة بخطوة عبر نظام الدائرة التلفزيونية المغلقة بزاوية 360 درجة والتتبع بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي.

وتخطط دوبز لتكرار نجاحها في بلدان أخرى، حيث أضاف صبح: “نحن في مرحلة متقدمة من المناقشات مع العديد من البلدان في الخليج وأوروبا.”

 1,683 total views,  2 views today