وطني الإمارات تطلق برنامج رواد التنمية

في سبيلها لدعم العمل الإماراتي الوطني أعلنت اليوم مؤسسة وطني الإمارات عن إطلاقها برنامج إعلامي تحت عنوان “برنامج الإمارات الوطني لرواد التنمية” ليكون بذلك برنامجاً شاملاً لكافة القطاعات الحيوية على مستوى الدولة يتضمن برنامج تلفزيوني وإذاعي ونشر صحفي بالإضافة إلى صفحات التواصل الإجتماعي وموقع إلكتروني خاص به. 

وقد صرح سعادة ضرار بالهول المدير التنفيذي للمؤسسة عن الهدف من هذا البرنامج حيث قال: إن مؤسسة وطني الإمارات وانسجاما مع رؤية قيادتنا الرشيدة الحريصة على بناء الإنسان والاستثمار في تنميته وتعزيز ارتباطه بمجتمعه وإبراز دوره في التنمية الوطنية فإن مؤسسة وطني الإماراتي تطلق “برنامج الإمارات الوطني لرواد التنمية” ليكون المنصة الإعلامية التي تسلط الضوء على النخبة من كافة الجنسيات المقيمة ممن ساهمو في التنمية الوطنية على أرض الإمارات، تقديراً لمساهماتهم في دعم عجلة التقدم، وإيمانا من المؤسسة بضرورة العمل الوطني المشترك.

وأضاف سعادته: إن مشاركة أبناء الإمارات في تعزيز مسيرة التنمية وبناء قدرات الدولة، واستثمار مقدراتها ومواردها، والنهوض بها في مختلف المجالات إنما هي مشاركة تستحق الإهتمام وتسليط الضوء عليها لتكون النموذج الحي و الواقع أمام الأجيال القادمة كيف هو المجد الذي أسس له الشيخ زايد سلطان آل نهيام طيب الله ثراه،  وسار على دربه أبناؤه الكرام .

بث إماراتي مشترك و تكريم لرواد التنمية 

لتنفيذ كافة جوانب البرنامج من عمليات فنية وتنسيق إعلامي قررت المؤسسة التعاون مع الشبكة العربية للبث المشترك نظراً لأهمية الشبكة ونجاحها في البث الإعلامي المشترك على مستوى الدولة والعالم العربي. حيث من المقرر أن يتم بث البرنامج بشكل أسبوعي على مدار العام وعبر كافة المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات من قنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية وصحف ومجلات ، كما ستعمل المؤسسة بالتعاون مع حملة المرأة العربية لتسليط الضوء على سيدات الأعمال والمبدعات وصاحبات البصمة الواضحة في العمل التنموي في الإمارات. 

ويأتي هذا البرنامج إستجابة لرؤية القيادة الرشيدة في تقدير الكفاءات الموجودة في دولة الإمارات، واستقطاب أصحاب الإنجازات والعقول ودعم الأعمال ورفدها بالتخصصات الحيوية، بالإضافة إلى تمكينهم وإدخالهم ضمن نسيج دولة الإمارات الاجتماعي وتعزيز تلاحم المجتمع وتعايشه، بما يرسخ مسيرة التنمية في دولة الإمارات ويعزز حضورها في كافة المجالات. 

 95 total views,  1 views today