جامعة دبي وشركة عالمية يطلقان دبلوم مهني عبر الإنترنت عن التسويق الرقمي

أعلنت جامعة دبي عن شراكتها مع شركة بيسك العالمية الرائدة في مجال التعليم والتدريب عبر الإنترنت لإطلاق برنامج دبلوم مهني جديد عن التسويق الرقمي.

وتعد هذه الشراكة لتطوير دبلوم احترافي في التسويق الرقمي مبادرة رئيسية للجامعة لتعزيز مهارات المحترفين الذين يتطلعون إلى تحديث أو توسيع خبراتهم  في التسويق الرقمي للبقاء على صلة بسوق اليوم ولتلبية متطلباته وتحقيق أهداف الجامعة التي ركزت في ظل جائحة “كوفيد 19” على التعلم عن بعد.

وأكد الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي أن الشراكة مع الشركات العالمية تأتي في إطار دور وأهداف الجامعة والتي يتم تفعيله في مجال التدريب والتعلم عن بعد من خلال مركز التطويرالتنفيذي والذي يعمل ضمن خطة الجامعة الاستراتيجية على تطوير رأس المال البشري بالتعاون مع المراكز والجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات من خلال مبادرات التدريب المعاصرة التي تتوافق مع رؤية الإمارات وتوفر للقوى العاملة فرصا للتعلم بمستوى دولي متطور.

ولفت إلى أن المركز يصمم ويقدم برامج للتعليم المستمر وتطوير الإدارة التنفيذية حسب الطلب وورش عمل وشهادات مهنية معتمدة عالميا بهدف تنمية المهارات والمعارف الضرورية وتلبية احتياجات الجهات المختلفة وتمكينها من زيادة الميزات التنافسية لقواها العاملة بحيث تصبح قوة عمل فعالة إضافة لمشاركة المركز في مبادرات ومتطلبات توطين الوظائف المهنية وريادة الأعمال. 

وقالت الدكتورة فيديا نانداغوبال، مديرة مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي لقد لمسنا أهمية تبني الدورات التعليمية عبر الإنترنت واعتمادها من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة كأسلوب مفضل للتعليم والتدريب لاسيما في مجال التسويق.

 وأضافت أن المتخصصين في التسويق يواجهون تحديًا مستمراً للتواصل بطرق إبداعية والاستفادة من الأدوات والتقنيات الجديدة. لذا تم تصميم هذا الدبلوم المهني الخاص بنا عبر الإنترنت لمساعدة الأفراد على إبقاء مؤسساتهم في طليعة متطلبات السوق.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة مايك بيسك إن التحديات التي واجهناها العام الماضي نتيجة ظروف الجائحة ساهمت في تسريع الحاجة إلى التعلم عبر الإنترنت.

 وأضاف أن هذه المبادرة ستساعد الجامعة وبيسك في الحفاظ على معايير الجودة وتقديم أفضل البرامج التدريبية عبر الإنترنت ذات صلة بالصناعة والأسواق المحلية والعالمية.

 358 total views,  1 views today