تحت شعار رد الجميل للامارات : مجموعة “بلان بي” وبنك الدم بدبي يقيمان مخيما يمتد ثلاثة ايام

تحت شعار رد الجميل لدولة الامارات العربية المتحدة نظمت مجموعة بلان بي دبي للفعاليات والتسويق مبادرة “Box of Hope” مخيما للتبرع بالدم بمقر المجموعة بمجمع دبي للاستثمار وبمشاركة ايجابية من بنك الدم بدبي التابع لهيئة الصحة بدبي والذي انطلق يوم امس ويختتم مساء اليوم الثلاثاء لضمان استمرار تدفق الدم وإمدادات المستشفيات .

وقد شهد يوم امس الاول اقبالا كبيرا من المتطوعين الذين حرصوا على الحضور الى المخيم رغم بعد المسافة وظروف الاجراءات الصحية وتوقيت التبرع والذي يبدأ من الثامنة الربع مساء ويستمر حتى قبل منتصف الليل بربع ساعة ويمنح كل متبرع شهادة تقديرية ويمكن للمتبرع بالحجز المسبق عن طريق الهاتف قبل حضوره 00971561774115  .

تماشياً مع “استراتيجية دبي اللاورقية بحلول عام 2021” تم تشجيع المتبرعين على التبرع بالدم باستخدام بطاقة الهوية وتطبيق هيئة الصحة بدبي وقد اتخذ فريق مركز دبي للتبرع بالدم تدابير السلامة الاحترازية بما يتماشى مع إرشادات هيئة الصحة بدبي لضمان سلامة المتبرع وكذلك سلامة المرضى.

من جانبه قال هارميك سينغ مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة بلان بي “ان هذه الفكرة الانسانية من بنات أفكار المجموعة التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي تعمل على بناء شراكات مع المجتمع و مع المبادرات الحكومية لتشكل منظومة اجتماعية  قوية بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة المثال الحي و المثالي  لمجتمع التسامح الذي يجمع جميع جنسيات العالم “.

وأضاف : ” مع قيود كوفيد 19  ومتطلبات التباعد الاجتماعي ، ينتشر المخيم على مدار ثلاثة أيام وسيضمن اتباع جميع الإرشادات المقدمة للخطة “ب” بدقة ولضمان أن مقر المجموعة  يمكنه استيعاب أكبر عدد من المتبرعين وتم التدقيق على جميع المانحين استيفاء معايير الأهلية ، وتم توفير جميع المواد التعليمية والاستعداد لمتابعة متطلبات ارتداء أقنعة الوجه جنبًا إلى جنب مع الزوار والموظفين “.

وتوقع هارميك ان يصل عدد المتبرعين الى مابين 450 الى 600 متبرع في الايام الثلاثة

 120 total views,  2 views today