برايم لاندز للتطوير العقاري – ومقرها الدوحة، قطر تفوز بجائزتين من جوائز لايف ستايل الفاخرة

الدوحة –  قطر، 12 مايو 2021: حصدت شركة برايم لاندز للتطوير العقاري Prime Lands جائزتين في حفل توزيع جوائز لايف ستايل Luxury Lifestyle Awards الفاخر لهذا العام، حيث حصلت قرية الريان على أفضل مشروع تطوير للفلل الفاخرة، وبرايم سكويرعلى أفضل مشروع عقاري فاخر متعدد الاستخدامات.

ولفتت قرية الريان انتباه لجنة تحكيم جوائز لايف ستايل لتميّزها في المزج ما بين الموقع والتصميم، حيث تلتقي الهندسة المعمارية على الطراز المتوسطي مع أكثر المناطق المرغوبة بقطر بالقرب من الخليج الغربي.

وتم إنشاء قرية الريان وفقًا لأعلى معايير الهندسة المعمارية العالمية، بحيث أنتجت بيئة سكنية  تتوفر فيها حدائق خضراء ومسطحات مائية، فضلًا عن مرافق ترفيهية متاحة للسكان. وركّز المهندسون المعماريون والمصممون خلال تصميم القرية على توفير بيئة مجتمعية آمنة وهادئة تتوازن فيها سبل العيش والعمل معاً، بحيث تضم مساحات ترفيهية بالقرب من المنازل ذات ملحقات وتشطيبات راقية مع مرافق عمل كاملة. يتكوّن المجمّع من 383 فيلا مع أربعة نماذج  مصمّمة بعناية للمستثمرين للاختيار من بينها.

كما أظهر المهندسون والمصمّمون في  شركة برايم لاندز للتطوير العقاري قدرتهم على توفير مشاريع متعددة الاستخدامات  بما فيها العقارات التجارية، حيث حازت برايم سكوير على لقب أفضل مشروع  عقاري فاخر متعدد الاستخدامات، وباتت مثالاً يقتضى به للمكاتب الحديثة وكيف تكون على كافة المستويات، بدءًا من توفير مساحات واسعة للاجتماعات وصولًا إلى تأمين العناصر العملية مثل مواقف السيارات ( ستة طوابق مواقف سيارات تحت الارض) والأماكن العامة التي توفر بدورها بيئة عمل إيجابية.  تغطي المكاتب مساحة أرضية إجمالية تبلغ 36 ألف متر مربع وتتكون من ستة طوابق  تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات وطابق أرضي وميزانين وعشرة طوابق تتوزع فيها المكاتب. وإلى جانب مساحات العمل، يضم المشروع صالتي عرض ومقهى ونادي صحي. ويقع المشروع بالقرب من مطار الدوحة الدولي الجديد، مما يشكل مركزًا حيويًا بتصميم راق وجميل.

ويقول المهندس فادي كريكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة برايم لاندز والتي تضم شركة برايم لاندز للتطوير العقاري وشركات اخرى: “في سوق تنافسية، تفخر برايم لاندز بتقديم خدمة شاملة وموثوقة ومهنية لعملائنا، كما يشرفنا أن نحقق ليس فقط جائزة واحدة بل جائزتين ضمن هذه الفئة شديدة التنافس. إنها شهادة حقيقية لتفاني فريق عملنا وسعيه لتحقيق بل وتجاوز توقعات مستثمرينا وعملائنا على الدوام“.

ولفتت قدرة برايم لاندز للتطوير العقاري على ابتكار مساحات تحفيزية ومصممة بشكل جميل اهتمام وإعجاب فريق جوائز Luxury Lifestyle مما جعلتها تستحق فعلًأ جائزتين بهذا المستوى.

حول جوائز Luxury Lifestyle Awards – LLA

Luxury Lifestyle Awards هي جائزة عالمية تقوم باختيار أفضل العلامات التجارية والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم وتقديرها والاحتفال بها والترويج لها. هدف الشركة هو ربط الناس بأفضل ما في الرفاهية. قامتLLA   بتقييم أكثر من 10000 منتج وخدمة مختلفة من 400 فئة من 60 دولة وحللت النتائج لتفرز قائمة الأفضل في العالم. فازت بهذه الألقاب علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل Chanel و Dom Perignon وFerrari. يمنح اللقب مكانة الشركات واعترافا و ترويجا عالميين، ويعرضها لسوق جديد تمامًا من العملاء.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: https://luxurylifestyleawards.com/

ومتابعتنا على  فيسبوك: https://www.facebook.com/LuxuryLifestyleAwards/

وانستغرام: https://www.instagram.com/luxurylifestyleawards/

 9,921 total views,  1 views today