روڤ للفنادق تتعاون مع سيسكو ويبكس وريل سينما لتعزيز الروابط الاجتماعية في شهر رمضان المبارك

  • الشراكة تتيح لسكان دبي فرصة مميزة للتواصل مع أحبائهم حول العالم عبر مكالمات مرئية في صالة ريل بوتيك

جلسات مجانية لمدة 20 دقيقة عبر منصة ويبكس يومي من 26 أبريل إلى 28 أبريل 2021

  • يمكن للراغبين بالتواصل عبر الإنترنت مع الأحبة حول العالم خلال شهر رمضان، تسجيل طلباتهم عبر الرابط  https://www.rovehotels.com/rove-blog/connect-loved-ones-around-world-ramadan/  حتى 28 أبريل 2021والاستمتاع بتجربة مفعمة بالراحة في صالة سينما مخصصة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (إ18بريل 2021): كشفت روڤ للفنادق عن تعاونها مع سيسكو ويبكس وريل سينما لإطلاق تجربة تواصل رقمية تجمع روّاد فندق روڤ وسط المدينة مع الأحبة، وتتيح لهم قضاء أوقات لا تُنسى خلال شهر رمضان المبارك؛ شهر العطاء والتلاحم الأسري. وتأتي هذه الخطوة استجابةً لتحديات العام الماضي، التي حالت دون لقاء أفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال معاً بالمناسبات المميزة.

وتتيح روڤ للفنادق وويبكس لسكان دبي فرصة مميزة للتواصل مع أحبتهم حول العالم عبر مكالمات مرئية تستضيفها منصة ويبكس للاجتماعات واللقاءات الافتراضية في صالة ريل بوتيك المخصصة لهم بفندق روڤ وسط المدينة.

ويمكن لسكان دبي الراغبين بإجراء مكالمة مرئية مع الأحبة عبر منصة ويبكس في صالة ريل بوتيك تسجيل طلباتهم عبر الرابط www.rovehotels.com/rove-blog. وسيحظى الضيوف بفرصة للاستمتاع بجلسات مجانية لمدة 20 دقيقة يومي  من 26 أبريل إلى 28 أبريل. ويمكن لروّاد الفندق دعوة تسعةٍ من الأصدقاء أو أفراد العائلة إلى جلستهم المفعمة بالخصوصية في صالة ريل بوتيك للمشاركة في الدردشة مع المقربين والأحبة، ممن يمكنهم استخدام أي جهاز رقمي والتواصل عبره، بغض النظر عن مكان إقامتهم حول العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في روڤ للفنادق: “نسعى عبر هذه المبادرة البسيطة، إلى تقديم تجربة اتصال استثنائية لعملائنا الأوفياء خلال الشهر المبارك، ما يتيح لهم، بالرغم من الفترة العصيبة التي نمر بها، التواصل مع أحبتهم وقضاء لحظات لا تُنسى بفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة، على أمل الاجتماع بهم في المستقبل. وأود أن أشكر ويبكس وريل سينما لمنح ضيوفنا إمكانية خوض هذه التجربة المميزة”.

من جانبه، قال شكري عيد، المدير التنفيذي لدى سيسكو في منطقة الخليج: “نمتلك في سيسكو تاريخاً طويلاً وحافلاً بتقديم الحلول التقنية التي تعزز التواصل بين الناس. وأثبتت الحلول الرقمية مثل منصة ويبكس، مدى أهميتها خلال العام الماضي، حيث ساهمت في نجاح فعاليات الأعمال، وأتاحت الفرصة للقاء الأصدقاء والعائلات من كل حدب وصوب من خلال مؤتمرات الفيديو. ونحن نفخر بتقديم هذه التجربة الفريدة بالتعاون مع روڤ للفنادق، والتي ستمنح العملاء فرصة لمشاركة اللحظات المميزة مع أحبتهم في الشهر المبارك”.

يمكن لرواد روڤ الراغبين بحجز جلساتهم الخاصة، زيارة الموقع الإلكتروني:www.rovehotels.com


يمكنكم التواصل مع روڤ للفنادق عبر فيسبوك و إنستاجرام

 60 total views,  1 views today