هجن الإنتاج الإماراتي والقطري تبدع في ختامي المرموم

شهدت تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم، ظهر الثلاثاء السادس من ابريل، تحديات رموز اليذاع لهجن أبناء القبائل وذلك ضمن المهرجان السنوي للهجن العربية الاصيلة 2021 بالمرموم، والتي أقيمت على مدار ستة أشواط بواقع رمزين للمفتوح ورمزين للمحليات ومثلهما للإنتاج، بالإضافة إلى إثني عشر شوطاً للسيارات، وقام علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن بتتويج الفائزين بالرموز.

وإنتزع محمد عتيق زيتون المهيري كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم لليذاع البكار المفتوح بعد أن أبلت (العنود) بلاءً حسناً في أقوى الأشواط وتمكنت من الظفر بالصدارة في توقيت بلغ 8:53:9 دقائق.

وتمكن شعار مرغم من الظفر ببندقية اليذاع الجعدان المفتوح بعد أن نجح (مهندس) المملوك لــ حمد راشد حمد غدير الكتبي في الحصول على صدارة الشوط الثالث في توقيت إستثنائي بلغ 8:46:9 دقائق.

وحصل ناصر عبدالله أحمد عبدالله المسند على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم لليذاع البكار المحليات بعد أن قدم (عنابه) على المقدمة في الشوط الرئيسي بزمن وقدره 8:53:0 دقائق.

وصعد شعار محمد حمد كردوس العامري إلى منصات التتويج عن طريق (متعب) الذي ظفر بالمركز الاول في الشوط الرئيسي لليذاع الجعدان المحليات بعد ان وصل لخط النهاية في توقيت 8:57:3 دقائق. 

ونجحت (مشهوره) المملوكة لـ محمد سالم علي حمد الانقح في التألق والإبداع في الشوط الرئيسي لليذاع البكار المفتوح للإنتاج وتمكنت من قلب جميع الموازين وإستحقت الحصول على الكأس الغالي في توقيت بلغ 8:53:3 دقائق.

وجاء (غرياف) بشعار سالم سعيد منانه الكتبي بكل عنفوان ليضع بصمته في الشوط الرئيسي لليذاع الجعدان المفتوح (إنتاج) ويهدي مالكه الناموس الغالي والبندقية في زمن وقدره 8:52:3 دقائق.

تحديات الانتاج الصباحية 

وشهدت الفترة الصباحية إقامة أربعة وعشرين شوطاً في سن اليذاع  بواقع  ثمانية عشرة شوطاً للسيارات وستة أشواط نقدية، وخصصت الاشواط الثمانية الأولى للهجن من إنتاج أبناء القبائل والتي كان اولها والمخصص لليذاع البكار المحليات للإنتاج من نصيب (راهية) بشعار سعيد حمد مصلح جمهور الاحبابي وذلك في توقيت وقدره 9:06:2 دقائق.

وسجلت (خيره) ناموس الشوط الثاني لليذاع البكار المهجنات للإنتاج باسم مالكها فهيد سالم علي حمد الانقح وذلك في زمن بلغ 9:03:9  دقائق.

وظفر (مياس) بقمة الشوط الثالث لليذاع الجعدان المحليات للإنتاج ليهدي مالكه عتيث سالم جعروف الزرعي السيارة مسجلاً زمناً وقدره 9:10:5  دقائق.

وأنهى (جرمل) ملك خالد حميد حارب المهيري رحلة الست كيلومتر في زمن بلغ 9:09:1  دقائق ليكسب صدارة الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات للإنتاج. 

رموز اليذاع للشيوخ

تقام من خلال الفترتين الصباحية والمسائية ليوم الاربعاء السابع من أبريل تحديات اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن مهرجان ختامي المرموم، وتشهد الفترة المسائية منافسة ساخنة على أربعة رموز مهمة لليذاع على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، بالإضافة إلى إثنا عشر شوطاً للسيارات، بينما تقام في الفترة الصباحية 16 شوطاً للسيارات وذلك لمسافة ستة كيلومتر.

 7,826 total views,  1 views today