حمدان بن محمد يشرف ختامي المرموم ويشهد تحديات رموز اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيخ

بتشريف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، اقيمت بميدان المرموم ظهر الاثنين الخامس من ابريل تحديات رموز اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، وذلك ضمن السباق السنوي للهجن العربية الاصيلة 2021، و تابع السباقات سمو الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم مالك مؤسسة هجن زعبيل، وسمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي قام بتتويج الفائزين بالرموز، وبجانبه علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن. 

 ونجح المضمر المجازف محمد زيتون المهيري في حصد كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للقايا البكار المفتوح بعد أن قدم (النهضه) لهجن الرئاسة على الصدارة بعد وصولها إلى خط النهاية في توقيت بلغ 7:12:6 دقائق.

وسجلت هجن الشحانية ظهورها القوي من خلال ثاني الأشواط للقايا الجعدان المفتوح وذلك بعد أن قاد المضمر محمد خالد العطية (مواجه) إلى قمة الشوط مسجلاً زمناً وقدره 7:12:4 دقائق.

وأضاف المضمر الظافر علي جميل الوهيبي كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للقايا البكار المحليات إلى رصيد هجن الرئاسة بواسطة (سمحه) التي وصلت إلى خط النهاية مسجلة زمناً وقدره 7:18:2 دقائق.

وأكمل (المسك) ثلاثية رموز اللقايا لهجن الرئاسة من خلال إحرازه لبندقية اللقايا الجعدان المحليات تحت القيادة التضميرية للمجازف محمد بن زيتون المهيري محققاً توقيتاً بلغ 7:19:0 دقائق.

منافسات الفترة الصباحية

وشهدت الفترة الصباحية إقامة منافسات أشواط السيارات لسن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، وذلك من خلال ستة عشرة شوطاً لمسافة خمسة كيلومتر، وخصصت الاشواط الاربعة الاخيرة للمطايا من إنتاج مؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ.

وتمكنت (هملوله) بشعار هجن الرئاسة وبقيادة المضمر علي جميّل الوهيبي من الظفر بناموس الشوط الأول للقايا البكار وذلك بتوقيت وقدره 7:26:2 دقائق.

وقاد المضمر غيّاث الهلالي (شاهين) لتحقيق الناموس لهجن العاصفة وذلك في ثاني الأشواط للقايا الجعدان بزمن بلغ 7:26:3 دقائق.

وظهرت هجن الرئاسة مجدداً من خلال الشوط الثالث للقايا البكار وتحقق ذلك بواسطة (شواهين) تحت قيادة المضمر محمد زيتون المهيري في توقيت وقدره 7:25:8 دقائق.

أما شوط الإنتاج الرابع للجعدان المهجنات للإنتاج فقد كان من نصيب (شاهين) لهجن العاصفة بقيادة المضمر المتميز غياث الهلالي وكان ذلك عندما أشارت عقارب التوقيت إلى مرور 7:32:1 دقائق. 

 تحديات رموز اليذاع

تشهد تحفة الميادين بالمرموم مساء الثلاثاء السادس من أبريل تحديات رموز سن اليذاع لهجن أبناء القبائل على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وذلك على مدار ستة أشواط بواقع رمزين للأشواط المفتوحة ومثلهما لأشواط المحليات، بالإضافة إلى رمزي الإنتاج، كما تشهد الفترة المسائية إقامة إثنا عشر شوطاً للسيارات، وبالمقابل تقام في الفترة الصباحية أربعة وعشرين شوطاً، بواقع ثمانية أشواط للإنتاج (سيارات)، وعشرة أشواط للمحليات والمهجنات (سيارات)، وستة أشواط نقدية.

 51 total views,  1 views today