أطلقت شركة فينكيتوري ريالتي أكبر تجربة بيع بالتجزئة في الهواء الطلق لإنشاء وسط مدينة جديد في قلب دبي لاند

تعيد شركة فينكيتوري ريالتي تعريف تجربة البيع بالتجزئة في دبي لاند من خلال أحدث مشاريعها -ذا بروميناد في شارع فينسيتور بوليفارد بالقرب من دبي ميراكل جاردنز في منطقة الارجان بدبي لاند -والذي سيقدم تجربة بيع بالتجزئة جديدة تمامًا في الهواء الطلق والتي ستعمل على جذب الزوار إلى المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مارس 2021

أبرز الأخبار:

  1. أطلقت شركة فينكيتوري ريالتي “ذا بروميناد “، وهو أحد مشاريع التجزئة العقارية الفريدة من نوعها والذي تم الانتهاء منه ليصبح مركز البيع بالتجزئة الجديد في وسط مدينة دبي لاند؛
  2. من المقرر أن يلبي البروميناد جميع احتياجات البيع بالتجزئة للمقيمين والسائحين تحت سقف واحد. حيث يوجد ممشي بوليفارد الذي يمتاز بطوله فهو بمثابة تذكرة دائمة لكل شيء عصري ومثير وجديد مع وجود سوق مخصص، بالإضافة الي الخدمات المتاحة، وأطعمة ومشروبات، ووسائل ترفيه، الي جانب العديد من الخدمات؛
  3. أطلقت شركة فينكيتوري ريالتي، الحائزة على جوائز عقارات الخليج 2018 عن “مبادرة تجربة العملاء والحياة الفاخرة”، العديد من المشاريع مثل بينسيري وبالاسيو وبوليفارد التي بدورها عززت تجربة المعيشة في دبي؛
  4. تتجاوز قيمة المحفظة العقارية لشركة فينكيتوري 730 مليون درهم (200 مليون دولار أمريكي) الي جانب 775 وحدة سكنية في ثلاثة مشاريع؛

دبي. الإمارات العربية المتحدة

أطلقت شركة فينكيتوري ريالتي، أحد أرقى مطوري العقارات في دبي، ذا بروميناد –والذي يُعد وجهة التجزئة والسياحة ويمثل تصميم أيقوني لخوض تجارب حصرية واستثنائية حيث يمتاز بالمناظر الخلابة والتي تقع ضمن مشروع فينسيتور بوليفارد -بجوار دبي ميراكل جاردنز في منطقة الارجان، وهو حي مزدهر في دبي.

يقدم ذا بروميناد تجربة تجزئة متألقة في الهواء الطلق لم يسبق له مثيل في دبي -تصميمه خلاب مستوحى من إرث الطراز الأوروبي الاستعماري فضلًا عن زخارف جمالية مذهلة من العصر الفيكتوري تخلق تجربة تسوق مختلفة تمامًا لتناول الطعام.

وبالنسبة لمنطقة الارجان، فقد شهدت قفزة بنسبة 50 في المائة في عدد السكان، حيث أصبحت بشكل سريع وجهة رئيسية داخل دبي لاند -أكبر وجهة سياحية متكاملة في الشرق الأوسط. والتي تقع بالقرب من دبي ميراكل جاردنز -معلم سياحي رئيسي -ومن المقرر أن يصبح ذا بروميناد أفضل مكان للجذب ويتسع للعدد المتزايد من السكان والسياح.

يقع البروميناد على بعد 10 دقائق فقط من المجمعات السكنية السبع المتميزة في منطقة الارجان، قرية جميرا الدائرية، موتور سيتي، المدينة الرياضية، المرابع العربية، دبي هيلز، والبرشاء جنوب حيث تتحول الي مركز الانتقال الجديد.

يمتد البروميناد على مساحة تزيد عن 100000 قدم مربع لتجربة البيع بالتجزئة جنبًا إلى جنب مع ممشى بوليفارد الرائع والذي يبلغ طوله 250 مترًا ويكمن دوره في خلق أجواءً للراحة والاسترخاء وإعادة الاتصال والاستمتاع. ويتمتع ذا بروميناد برؤية مدهشة لأكبر متجر تجزئة لأسلوب الحياة التجريبي في الهواء الطلق للزوار وتجار التجزئة لتوسيع تجربة عملائهم الرائعة كما لم يحدث من قبل.

فالتجربة المذهلة تتمثل في ممشي بوليفارد، أي أنه يظهر حقًا جوهر ذا بروميناد بواجهة من الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية، والمساحات الخضراء في كل مكان، والبيئات ذات المناظر الطبيعية الجميلة والخلابة. حيث يمكن للسياح والمقيمين الاستمتاع بالسير في الهواء الطلق ومنظر النافورات الحجرية إلى جانب تجربة تسوق فريدة من نوعها على مستوى عالمي من العلامات التجارية عالية الجودة والمتاجر المتطورة وحيل الطهي ووسائل الترفيه وغير ذلك من الخدمات العديدة.

ومن جانبه، قال فيجاي دوشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة فينكيتوري ريالتي، “منذ اليوم الأول، أردنا إنشاء نوع مختلف من الأصول من شأنه تغيير التصور العام حول العقارات في دبي. من خلال تطوير العقارات الشبيهة بالقصور على الطراز الأوروبي الباروكي، فقمنا بإعطاء العقارات بعدًا مختلفًا تمامًا في دبي وإطلاق مشروع ذا بروميناد والذي يُعد خطوة إلى الأمام.

سيعيد ذا بروميناد تعريف تجربة البيع بالتجزئة في الهواء الطلق للمقيمين والسياح من جميع انحاء العالم -الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت والاستمتاع بالبيئة. فنحن فخورون حقًا بتقديم مشروع رائع بكل ما تحمله الكلمة من معني مثل ذا بروميناد لشعب الإمارات العربية المتحدة والسياح “.

كانت دبي لاند قبلة العديد من تجار التجزئة لفترة طويلة. ومن ثم، سيكون ذا بروميناد بمثابة نقطة جذب لجميع تجار التجزئة والمتاجر المتميزة لتقديم تجربة حصرية لعملائهم. حيث تم تصميم جدار الممرات باعتباره تحفة فريدة من نوعها لم يسبق لها مثيل والتي بدورها تعمل على جذب للسكان والسياح لتجربة دبي الجديدة كليًا، والتي توفر واجهة ضخمة لتجار التجزئة.

وذكر فير دوشي، مدير شركة فينكيتوري ريالتي، “تم تصميم ذا بروميناد بمناظر طبيعية جميلة ومرتفعة لتوفير أقصى عرض للواجهة لتجار التجزئة بالإضافة الي لافتات بارزة مخصصة للإعلانات.  فالواجهة جنبًا إلى جنب مع الموقع المميز مقابل دبي ميراكل جاردنز وفي وسط دبي لاند تجعلها موقعًا مناسبًا واستراتيجيًا للغاية لكبار تجار التجزئة الذين يتطلعون إلى التوسع في هذا الحي الجديد الذي يحقق المزيد من المربح “

” يقدر ذا بروميناد تطور أخر في عالم المناظر الطبيعية بدبي لاند لأنه بالتأكيد سيجذب المزيد من الزوار إلى هذا الموقع الرائع. ونحن فخورون بإنشاء أصول عالمية المستوى تخلق قيمة أكبر لقطاعي العقارات والضيافة في دبي “.

يحتوي ذا بروميناد على واحد من أكثر أعمال البنية التحتية اتساعًا لتجار التجزئة حيث يتميز بأنظمة الكهرباء المصممة خصيصًا لكل وحدة من 20-100 كيلو وات، مع ارتفاع 5 أمتار من الأرض إلى السقف، وأكثر من 100 موقف صمم خصيصًا لزوار التجزئة، والذي يتميز بنظام أمني على مدار الساعة، الي جانب مناطق تخزين على أحدث طراز، وموقف سيارات تحت الأرض، وغير ذلك من الخدمات العديدة.

لقد أبرم عدد من العلامات التجارية المشهورة وأفضل متاجر التجزئة من المطاعم ومتاجر الأزياء والعيادات ومراكز الرعاية الشخصية والأماكن الترفيهية شراكة بالفعل مع ذا بروميناد لتقديم تجربة خارجية فريدة من نوعها للمقيمين والسياح في دبي لاند. وسيصبح هذا بلا شك المكان التالي الذي يمكنك الذهاب إليه للاستمتاع بتجربة البيع بالتجزئة في الهواء الطلق التي لم يسبق لها مثيل، وهو بالفعل يربح القلوب بهندسته المعمارية الرائعة التي تعود إلى العصر الفيكتوري.

وذكرت مانيشا تياجي من شركة ياس العقارية –أحد الشركات العقارية المشهورة، “إن المرافق ونوع العروض والخدمات التي يوفرها ذا بروميناد ليس فقط للسكان ولكن أيضًا لتجار التجزئة، وزوارهم رائعة، وهذا إلى حد بعيد من أفضل الأعمال المقدمة في تجربة البيع بالتجزئة في دبي لاند “.

“قدمت ذا بروميناد مزيجًا مثاليًا من الراحة وقابلية الوصول السريع وتجربة البيع بالتجزئة معًا تحت سقف واحد، وقد منحت شركة فينكيتوري ريالتي دبي جوهرة أخرى تعتز بها.”

“يمثل مشروع فينسيتور بوليفارد عقارا فريدا من نوعه والذي كان أكثر عقارات شركة فينكيتوري التي نالت الاعجاب والزيارة من قبل المقيمين والسياح والخبراء في دبي لاند.” وذكر مراد كي، خبير العقارات التجارية من شركة بترهومز لأعمال الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية: “يعتبر ذا بروميناد مفهومًا فريدًا من نوعه للبيع بالتجزئة في دبي لاند، وقد كان السكان هنا يبحثون عن منافذ بيع بالتجزئة شاملة وعالية الجودة تلبي جميع احتياجاتهم. “

سيكون ذا بروميناد وجهة تسوق فريدة من نوعها مقابل واحدة من أفضل 10 وجهات سياحية في الإمارات العربية المتحدة -دبي ميراكل جاردنز وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من 225000 وحدة سكنية بدبي لاند. وذكر أكشاي بهارجافا، خبير العقارات في دبي لدى كاندور للعقارات، إنه يُعد تجسيدا لما كان يتطلع إليه المقيمين والسياح والزوار في دبي لاند.

هل أنت مستعد للسفر عبر الزمن إلى العصر الفيكتوري في دبي؟ ذا بروميناد هو الوجهة الشاملة للجميع من المقيمين إلى السياح وفي المجتمع لتجربة هي الأولي من نوعها، تجربة بيع بالتجزئة عالية الجودة ومريحة فهي مزيج لم يسبق له مثيل من المرافق والخدمات التي تُحدِّد نغمة الأجواء التي تتميز بها.

وصرح جلنور القديروفا. من بروفيدنت للوساطة العقارية، “تقوم شركة فينكيتوري ريالتي بإنشاء فئة أصول مختلفة تمامًا داخل قطاع العقارات -والتي ستجذب المزيد من الاستثمار في هذا القطاع. فمستوي العقارات لم يسبق له مثيل ونحن نشهد زيادة في مستوى وعي واهتمام المستثمرين بهذه العقارات “.

شركة فينكيتوري ريالتي

تُعد شركة التطوير العقاري المُوصى بها في دبي والمتخصصة في التصميم عالي الجودة والمساكن ذات العلامات التجارية بأسعار معقولة -وهي ظاهرة جديدة تمامًا في الإمارات العربية المتحدة –والتي دخلت قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة في عام 2016 بمشروعها الأول -فينكيتوري بالاسيو الذي تم تسليمه في عام 2017. .

في عام 2017، أطلقت شركة فينكيتوري ريالتي مشروعها الثاني، وهو شارع فينكيتوري بوليفار بقيمة 220 مليون درهم، والذي سيوفر 216 منزلًا كلاسيكيًا على الطراز الأوروبي الباروكي مجهز تجهيزًا جيدًا في وقت لاحق من هذا العام. مع مشروعها الثالث، مشروع فينكيتوري بينسيري الذي تبلغ تكلفته 375 مليون درهم –وهو أول مشروع سكني في دولة الإمارات العربية المتحدة يُقدِّم الفكر المنتظر الخاص بحياة المجتمع وعافيته لسكانها. ويعمل المطور تدريجياً على ترسيخ اعتماده كمطور جدير بالثقة للمشاريع العقارية ذات الجودة والعلامات التجارية.

وهي شركة مملوكة للعائلة، حيث تعتمد شركة فينكيتوري ريالتي أفضل الممارسات الصناعية لضمان تسليم العقارات في الوقت المحدد للعملاء بمنازل ذات علامة تجارية عالية الجودة. مع ثلاثة مشاريع، وتتجاوز قيمة محفظة التطوير للمطور 730 مليون درهم (200 مليون دولار أمريكي) وهي في تزايد بشكل مستمر.

 114 total views,  3 views today