كاس دبي ايفزا الذهبية للبولو تتوهج “غنتوت” يفوز على بنجاش ويتصدر و”الحبتور” يقسو على مهرة


تصدر فريق غنتوت فرق المجموعة الاولى ببطولة كأس دبي ايفزا الذهبية للبولو اثر فوزه الكبير على منافسه فريق بنجاش بنتيجة 13 مقابل 8 أهداف كما فاز فريق الحبتور على فريق ايفزا مهرة بنتيجة 14 مقابل 7 أهداف ليتجدد امله في بلوغ المربع الذهبي .
وقد شهدت مباريات الجولة الثانية توهجا بسبب العروض المتميزة التي قدمتها الفرق الاربع والتي تخللتها لمحات فنية من نجوم اللعبة الذي شاركوا في احراز 42 هدفا في مباراتين وهو معدل عالي يشير الى ان الفرق لم تلجأ للحذر الدفاع وحده وكان اللعب مفتوحا واستخدمت هذه الفرق تكتيكا جديدا في اللعب زاد من الاثارة .
المباراة الاولى شهدت بداية قوية ومثيرة من جانب فريق غنتوت الزاحف نحو القمة حيث احرز ماركوس ارايا الهدف الاول مستغلا خطأ جسيم لمداف بنجاش امام مرماه ثم اضاف كل من سيزار كريسبو وبابلو يورينتي من ضربات جزاء اثر الاخطاء المتكررة التي ارتكبها دفاع بنجاش لينتهي الشوط الاول باربعة أهداف لغنتوت مقابل هدف واحد لبنجاش .
وبرغم الاهداف الاربعة لم يستسلم فريق بنجاش بل حول خسارته بالاربعة في الشوط الاول الى فوز بالستة بينما اكتفى فريق غنتوت باهدافة الاربعة التي احرزها في الشوط الاول .
وفي بداية الشوط الثالث أحرز ماركوس ارايا هدف التعادل من ضربة جزائية وتبعه بابلو بحراز الهدف السادس لينتهي الشوط بستة اهداف لكل منهما .
وينجح ناصر الشامسي كابتن غنتوت في بداية الشوط الرابع في اضافة الهدف السابع لغنتوت ويضيف ماركوس هدف غنتوت الثامن من ضربة جزائية  من 30 ياردة ويحرز سيزار كريسبو هدفا تاسعا وجميلا ومع صافرة الحكم يخطف بنيامين بانيللو هدف فريقه السابع .
وفي الشوط الخامس والاخير استثمر فريق غنتوت الاخطاء التي تحولت الى ضربات جزائية ليعزز فوزه بعد ان وصل رصيده الى 13 هدفا منها ستة اهداف لماركوس اريا بينما يضيف بنجاش الى رصيده هدفا ثمنا وأخيرا لتنتهي المباراة لصالح غنتوت 13 مقابل 8 أهداف لتصدر الفرق بمجموعته .
وفي المباراة الثانية فقد فاز فريق الحبتور على منافسه التقليدي فريق ايفزا مهرة ب14 هدفا مقابل سبعة أهداف بعد ان شهدت المباراة ندية واضحة في اشواطها الثلاثة التي انتهت نتيجتها 2 مقابل هدف واحد لصالح الحبتور ثم 4 مقابل 2 للحبتور ايضا ثم التعادل بخمسة أهداف لكل منهما.
وفي الشوطين الرابع والخامس يتقدم الحبتور بفضل تألق فاكوندو سولا نجم وهداف الفريق والمباراة والذي احرز وحده10 اهداف من اصل 14 هدفا كما احرز محمد الحبتور هدفين جميلين بمجهود فردي اختتم بهما اهداف فريقه لتنتهي المباراة بفوز الحبتور ب14 هدفا مقابل سبعة أهداف لفريق ايفزا مهرة وليتجدد أمل الحبتور في بلوغ المربع الذهبي


 

 1,102 total views,  3 views today