الحبتور يفوز على الامارات بسباعية رائعة وينفرد بالصدارة

محققا فوزه الثاني بكاس ايفزا للبولو

حقق فريق الحبتور فوزه الثاني في بطولة كأس ايفزا الفضية للبولو 2021 لينفرد بصدارة البطولة (حتى الان) المقامة حاليا بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية والتي تستمر حتى الخامس من شهر فبراير المقبل .

جاء فوز فريق الحبتور على منافسه فريق الامارات “الذي لم يظهر بمستواه المعهود “بجدارة واستحقاق وبنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ونصف بعد مباراة جيدة المستوى كشر فيها الحبتور عن انيابه بدءا من الشوط الثاني حيث انتهى الشوط الاول بلا أهداف بعد سبع دقائق من اللعب التعاوني وان كان فارق الهانديكاب (نصف جول) قد رجح كفة فريق الامارات .

وكان فاكوندو سولا قد افتتح مسلسل الاهداف للمباراة عامة والحبتور خاصة في شوط المباراة الثاني ثم أضاف محمد الحبتور هدف فريق الثاني .. وفي الشوط الثالث نجح فريق الحبتور في اضافة هدفيه الثالث والرابع دون رد لتصل النتيجية الى اربعة أهداف مقابل نصف جول .

وفي الشوط الرابع اضاف كل منهما هدفا واحدا فقط بصعوبة بعد أن لجأ الفريقان الى الطريقة الدفاعية التي حدت من خطورة الفريقين.

وفي الشوط الخامس والحاسم الذي اتسم بالقوة والندية نجح فريق الامارات في تضييق الفارق الى هدفين بعد ان كان اربعة أهداف ثم سرعان ما استفاد فريق الحبتور من الضربات الجزائية نتيجة الاخطاء التي ارتكبها منافسه ليضيف هدفين متاليين منهيا المباراة لصالحه بسبعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف ونصف لفريق الامارات .

وكما هو معروف فان فريق الامارات قد فاز في مباراة الافتتاح على فريق بنجاش وسيلعب مباراته المقبلة امام زيدان يوم السبت المقبل بينما فاز فريق الحبتور على فريق ايفزا مهرة في مباراته الاولى وسيواجه فريق “الذئاب كافو” في ثالث مبارياته بالبطولة يوم السبت المقبل .

 84 total views,  1 views today