في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن العاصفة والرئاسة يتقاسمان صدارة اليذاع

تواصلت مساء الخميس الماضي الموافق الحادي والعشرين من يناير فعاليات مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وأقيمت على تحفة ميادين الهجن العربية الاصيلة (ميدان المرموم) تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ وذلك على مدار ثلاثة عشر شوطاً لمسافة ستة كيلو متر، وحصل الفائزون بالأشواط الستة الأولى على سيارات.

وتقاسم شعارا هجن العاصفة والرئاسة الصدارة في الأشواط الرئيسية، حيث تمكن المضمر المميز لهجن العاصفة غياث الهلالي من قيادة (الشاهينية)  لصدارة التحدي الرئيسي لليذاع البكار المحليات مسجلة زمناً وقدره 8:57:1 دقائق.

وهيمنت هجن الرئاسة على الصدارة في ثاني الأشواط لليذاع البكار المهجنات حيث نجح المضمر سلطان محمد الوهيبي في قيادة (الوثبة) إلى القمة في توقيت بلغ 8:51:5 دقائق.

وعادت هجن العاصفة إلى القمة مجدداً من خلال الشوط الثالث لليذاع الجعدان المحليات وذلك عن طريق (شاهين) الذي تقدم منافسيه ووصل خط النهاية في زمن 8:55:6 دقائق.

وحصلت هجن الرئاسة على نقطتها الثانية بواسطة (سمران) الذي قاده محمد زيتون المهيري إلى صدارة اليذاع الجعدان المهجنات بتوقيت وقدره 8:56:4 دقائق.

شعارات أصحاب السمو الشيوخ تتألق صباحاً

قدمت هجن العاصفة دخولاً قوياً من خلال أول أشواط الفترة الصباحية في سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على مدار ستة عشر شوطاً نقدياً لمسافة 6 كيلومتر، وحققت (الشاهينية) ناموس الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات بقيادة المضمر غياث الهلالي مسجلة توقيتاً وقدره 8:59:6 دقائق.

وبالمقابل قدم محمد زيتون المهيري مضمر هجن الرئاسة (جمرة) على قمة البكار المهجنات في الشوط الثاني وذلك بزمن بلغ 9:02:5  دقائق.

وعاد ذات المضمر ليواصل الإبداع من خلال ثالث الأشواط لليذاع الجعدان المحليات وذلك بتقديمه (شاهين) لهجن الرئاسة على المركز الاول في توقيت وقدره 8:59:4  دقائق.

وتألق شعار هجن الرئاسة مجدداً من خلال رابع الأشواط للثنايا الجعدان المهجنات والذي قدم من خلاله (متعب) بقيادة سلطان محمد الوهيبي اداءً قوياً واستحق الصدارة بزمن بلغ 9:07:3 دقائق.

 44 total views,  1 views today