الحبتور يرحب بالمشاركات في “دولية” تنس السيدات

أعرب رجل الاعمال خلف أحمد الحبتور رئيس مجموعة الحبتور عن سعادته بتنظيم النسخة ال 23 من بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات والتي تقام خلال الفترة من السادس  وحتى الثاني عشر من شهر ديسمبر  2020 بمجمع التنس بفندق ومنتجع الحبتور جراند بالجميرا بمشاركة نخبة من نجمات المستقبل .

خلف الحبتور

 وقال ان دولة الامارات العربية المتحدة واحة السلام والامن والامان بالعالم اعادت كعادتها ان تفتح ذراعيها لاحتضان كبريات الاحداث الاقتصادية والرياضية والاجتماعية والثقافية دون تمييز او تفرقة وبرغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي شهدها العالم اجمع بسبب جائحة كوفيد 19 الا اننا في مجوعة الحبتور ازداد اصرارنا على مواصلة البطولة وخلق اجواء ايجابية في دبي والعالم وها نحن اليوم نحتضن من جديد النسخة ال 23 من البطولة التي تشهد مشاركة نحو 20 لاعبة من بين أفضل 100 لاعبة من المصنفات عالميا والتي اصبحت جسرا للعبور للعالمية للكثير من النجمات الواعدات في عالم اللعبة اللاتي تسعيين للاحتراف والنجومية ” .

ويسعد مجموعة الحبتور التي اشرف برئاستها ان تتزامن منافسات البطولة مع احتفال دولتنا الغالية باليوم الوطني ال49 كما يسعدنا تقديم الدعم المادي والمعنوي واللوجستي لرياضة التنس طوال السنوات الماضية وان شاء الله مستقبلا لتستمتع جماهير الامارات عامة ودبي خاصة الى جانب عشاق ومحبي التنس في كافة ارجاء العالم عبر الاقمار الاصطناعية بالمستوى المتميز للاعبات الواعدات في ظل اجواء تنافسية وطقس رائع .

وأضاف ونحن اذ نرحب باللاعبات وضيوف البطولة في بلدهم الثاني دولة الامارات العربية المتحدة فاننا نتمنى لهم طيب الاقامة ونجدد دعمنا للاعبين المحليين من مواطنين ومقيمين وفي مقدمتهم نجوم منتخبنا الوطني من خلال البطولات التي ستقام على هامش البطولة الرئيسية” .

واختتم الحبتور تصريحه بتوجيه الشكر الى اسرة الاتحاد الدولي للتنس والى اتحاد الامارات للتنس على تعاونهم المستمر مع اللجنة المنظمة والشكر موصول الى فريق العمل المشرف على البطولة .

وكانت مراسم اجراء القرعة قداقيمت وسط اجراءات احترازية وتباعد اجتماعي التزاما بالحفاظ على سلامة اللاعبات والمنظمين وحضر القرعة خلف أحمد الحبتور وكاننامار المندوب الفني للاتحاد الدولي والروسية المصنفة 94 على العالم فارفاراجريشيفا ونوره بدوي الرئيس التنفيذي للاتصالات بجموعة الحبتور الى جانب رجال الاعلام .

وقد جاءت القرعة عن متوازنة واسفرت عن ملاقاة المصنفة الثانية بالبطولة السلوفينية بيبونا هيركوج والسلوفاكية فيكتوريا كوزموفا بينما تلاقي البريطانية هيثر واطسون المصنفة الثالثة اللاعبة الايطالية كاميلا جورجي وابعدت القرعة المصنفة الالو بالبطولة الفرنسية ميلادينوفيك للاعبة السلوفينية يوان كاجا عن اللعب في الدور الاول .

 1,586 total views,  1 views today