محمد بن فيصل القاسمي : “يوم الشهيد” مناسبة عز وفخر بتضحيات أبناء الامارات

الشارقة في 29 نوفمبر /وام/ أكد الشيخ محمد بن فيصل القاسمي مؤسس ورئيس مجموعة ” ام بي اف” الوطنية أن شهداء الوطن سيبقون في الذاكرة ولن ننسى تضحياتهم وستبقى أسماؤهم ذكرى عظيمة في الاذهان .

و قال في تصريح بمناسبة يوم الشهيد إن الاحتفاء بهذا اليوم يعبر عن قيمة الوفاء في المجتمع الإماراتي قيادة وشعبا ونحن نفخر بتضحيات أبناء الوطن وعطاءهم..مشيرا إلى أن يوم الشهيد هو يوم فخر وعز لدولة الإمارات التي تفتخر بأبنائها الذين قدموا أرواحهم من أجل أمن وأمان الآخرين .. مشددا على أن شهداء الوطن سيبقون في الذاكرة ولهم كل الحب والتقدير والاحترام.

وأضاف ان العالم سيذكر أن الدماء الإماراتية قامت بواجبها اتجاه الأمة العربية ونصرة الحق والشرعية ويوم الشهيد يعبر عن شهامة بلادنا واصالة رجالنا الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أمان واستقرار المنطقة.. مؤكدا أن دولة الإمارات كانت دائما مساندة للأشقاء وهذا ما يعكس الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة للدولة وهذا ما قدمه أبناء الإمارات لإخوانهم في اليمن الشقيق.

واختتم تصريحه مؤكدا ان دولة الإمارات قدمت أبنائها في سبيل رفع راية الحق والحفاظ على أمن واستقرار الدولة والمنطقة وجاء أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” بأن يكون يوم 30 نوفمبر من كل عام يوما للشهيد تكريما وتخليدا لأرواح من ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداء للوطن

 963 total views,  3 views today