اعلان نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة دبي

اعلنت جامعة دبي نتائج  انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة للعام الدراسي الحالي والتي تم اجراؤها خلال اجتماع رقمي نظمه قسم الخدمات الطلابية على تطبيق “زوم” عبر الإنترنت بين فريقين دار بينهما نقاش حواري فاز فيه كلا من أحمد محسن الرضي رئيسا للمجلس، رقية السقاف نائبة للرئيس، شقرا المهيري أمينة للسر وصلاح الدين الأيوبي أمينا للصندوق. 

وهنأ الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة الفائزين والطلبة الذين شاركوا في الانتخابات ودعاهم للمزيد من العمل الطلابي خدمة للعملية التعليمية وحثهم على تقديم الأفكار المبتكرة وعلى ممارسة النقد البناء الذي يخدم المصلحة العامة.

  وأشار إلى أن الجامعة مهتمة بإعداد القيادات الطلابية وتشجيع أنشطتهم اللاصفية وسماع آراءهم وتلبية متطلباتهم بما يخدم العملية التعليمية ويحقق أهدافها.

وقال إن هدفنا الرئيسي هو توفير مستوى عالٍ من التعليم والحفاظ على بيئة آمنة وسعيدة وصحية لطلبتنا الأعزاء وأن نرى المستقبل في الموهوبين الذين نفتخر دوماً بهم وبإنجازاتهم وابتكاراتهم المبدعة في شتى المجالات.

وقال هيثم المعيني مدير قسم شؤون الطلبة إن عددا كبيرا من الطلاب والطالبات صوتوا من خلال عملية انتخابات عبر الإنترنت استمرت لمدة أسبوع وجاءت على قدر كبير من الانضباط وقدمت الجامعة كل التسهيلات الممكنة لدعم المترشحين بحياد تام وركزت الجولة الأخيرة بشكل أساسي على الخطط والمبادرات الفعالة للعام الدراسي الجديد التي اقترحها الفريقان المتأهلان للتصفيات النهائية.

أحمد الرضى

وبدوره قال أحمد الرضي إنه يتشرف باختياره رئيسًا للمجلس للعام الدراسي الحالي وأن المجلس لديه الكثير من الأهداف التي يجب تحقيقها خلال هذه الفترة وبناء جسر للتواصل مع إدارة الجامعة وهذا يتطلب الكثير من الجهود من الجميع وأن الهدف هو العمل كفريق واحد وإجراء التغيير لخدمة الطلبة والمجتمع الإماراتي. 

وأشار إلى أن المجلس سيركز هذا العام على الجانبين الاكاديمي والنشاط اللاصفي، من خلال تهيئة بيئة دراسية جذابة وإجراء مسابقات مبتكرة بين الكليات، بالإضافة إلى إنشاء مجلس رياضي متكامل، لتحفيز الطلبة على ممارسة الرياضة.

رقية السقاف


وقالت رقية السقاف
هدفنا ان يكون نتاج عملنا ملموسا ومميزا لهذه السنة
وأن تكون لنا بصمة في الجامعة وتأثير إيجابي على الطلبة،
وسنحرص على أن نقدم أفضل ما لدينا ونوجه تجاربنا وخبراتنا في تنظيم الفعاليات والأنشطة المتميزة لنجعلها مليئة بالحياة
برغم هذه الأزمة العالمية التي أجبرتنا على استكمال دراستنا عن بعد.

 30 total views,  2 views today