روضة بنت مكتوم: حملة ” 10 ملايين وجبة ” تجسد القيم النبيلة لقيادتنا الرشيدة

الإثنين، ٢٠ أبريل ٢٠٢٠

الشارقة في 20 ابريل / أكدت الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم قرينة الشيخ محمد بن فيصل القاسمي مؤسس ورئيس مجموعة ” ام بي اف” الوطنية أن ” توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” بحملة 10 ملايين وجبة” تجسد القيم النبيلة لقيادتنا الرشيدة و إن إطلاق سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم قرينة صاحب السمو حاكم دبي لهذه الحملة يجسد الدور الكبير الذي تقوم به سموها في تعزيز قيم العطاء ومساعدة الآخرين وتقديم العون لكل محتاج وهي من العادات الإماراتية الاصيلة.

ووصفت الشيخة روضة حملة ” 10 ملايين وجبة” بأنها تشكل منظومة إنسانية متكاملة تعمل على ترسيخ قيمة إطعام الطعام وفرصة جديدة لإطلاق إمكانيات إنسانية وإبداعات خيرية لشعب الإمارات وكافة مؤسساته وتعميق خصلة من أهم خصال شعبنا وهو الكرم.

واكدت الشيخة روضة أن قيادتنا الرشيدة حولت قيمة الكرم وإطعام الناس الى عمل مؤسسي مستدام وهذه الميزة تتفرد بها دولة الامارات على مستوى العالم .. مشيرة الى إن شعب الإمارات هو من أكرم الشعوب وأن مساعدة المحتاج من شيم وقيم أبناء الإمارات لأنهم امتداد لإرث الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه.

وقالت الشيخة روضة نعم الله علينا عظيمة والتعامل بحكمة مع نعمة الطعام هو مظهر تحضر وعلامة رقي ودليل وعي وهذه الحملة ترسخ هذا المظهر في أجيالنا الجديدة عبر إتاحة الفرصة للجميع ليكون جزءا من حراك خيري وإنساني دائم تعيشه دولة الإمارات .

ونوهت الشيخة ورضة بدور حملة ” 10 ملايين وجبة” في التخفيف من معاناة الفئات التي تعاني أكثر من غيرها في هذا الظرف الاستثنائي .. مؤكدة أهمية التعاون والتعاضد لمساعدة هذه الفئات.

 112 total views,  1 views today