بالتعاون مع بلدية العين ، تتخذ تعاونية العين منفذين جديدين للبيع بالجملة والمواد المدعمة

العين : جمعية العين التعاونية تتيح الشراء عبر مركزين جديدين في مدينة العين. حيث اتخذت صالة أفراح زاخر وصالة أفراح هيلي منفذين لبيع السلع المدعمة و سلع الجمعية بالجملة . هذه المبادرة جاءت بالتعاون مع بلدية العين للحد من خوف الجمهور من نقص البضائع ، و لتوفير منصة للشراء بأسعار مخفضة. 

المراكز مفتوحة للمستهلكين ومجهزة بجميع السلع الغذائية كالأرز ، زيوت الطبخ ، الملح ، السكر ، الفواكه والخضروات بالإضافة الى جميع السلع غير الغذائية كمسحوق الصابون ، سائل التنظيف والمطهرات .

تم اتاحة هذه المراكز لتسهيل عملية شراء المواطنين للسلع المدعومة من بلدية العين .

البضائع والسلع معروضة في صالة مساحتها حول 50,000 متر مربع مما يساعد المستهلكين على التسوق الآمن وإبقاء مسافة أمان بين كل مستهلك.

سعادة نهيان حمد بن ركاض العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية العين التعاونية صرح بأن ” زبائننا في مدينة العين دائماً معنا ونحن نستوحي رؤيتنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يعزز شعورنا بالفخر لخدمة المواطنين والمقيمين في دولة الامارات ، و نتبع توجيهاته للحرص على إبقاء السلامة العامة .  في الوضع الحالي، نرى أنها مسؤوليتنا توفير كل ما يحتاجونه زبائننا الكرام دون مواجهة أي صعوبة . أنه لشرف كبير افتتاح منافذ بيع السلع المدعومة من بلدية العين لخدمة زبائننا بكل المواد التي يحتاجونها .  

نود أن نشكر دائرة البلديات على مساعدتهم و دعمهم لنا في هذا الشأن و نوجه شكرنا لشيوخنا الكرام على توجيهاتهم للحفاظ على السلامة.  

وأضاف سعادته ؛ نكرر رجائنا لكم بعدم تصديق أية إشاعات ، جميع البضائع متوفرة في مراكز جمعية العين التعاونية ، والتي يمكنكم شرائها بشكل مباشر من الجمعية أو طلبها عن طريق الأونلاين . نحن نعمل بشكل متواصل على تطهير وتعقيم كل أفرعنا ، بما في ذلك عربات التسوق و ماكينات الصراف الآلي ، لنحرص على سلامة عملاء جمعية العين وموظفيها.

كما أتى سعادته بذكر كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ” بإذن الله سيمضي هذا الوقت الصعب الذي نواجهه ومعنا العالم ، لكن نحتاج الى الصبر ”  وأكد سعادة نهيان العامري بأن على كل شخص العمل بالإجراءات الوقائية لحماية أنفسهم واتباع توصيات الحكومة و وزارة الصحة  . 

سيكون من السهل للمستهلكين الحصول على الخدمات التي يحتاجونها بأسعار رمزية في منافذ البيع بالجملة لجمعية العين التعاونية. 

منافذ البيع بالجملة سوف تستمر طيلة شهر رمضان المبارك بإذن الله

 492 total views,  3 views today